أضواء

بشرى تعلن تصالحها مع محمد رمضان

أعلنت الفنانة بشرى، عن تصالحها مع الفنان محمد رمضان ، وذلك بعد الخلاف الذي حدث بينهم بسبب طرح “بشرى” لـ أغنية “كوبرا” التي هاجمته من خلالها ردًا على أغنيته “الملك”.

نشرت “بشرى” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة “تويتر”، تدوينة كتبت فيها: “بشرة خير عشان رمضان كريم، وكل سنة وكلنا طيبين، وشكرا لكل من سعى وأولهم المهندس نجيب ساويرس، أول واحد قال عايز يصالحنا”.

تابعت: ” بس الحقيقة إن مفيش خلاف وده تنافس فني ليس إلا والأهم سعادة الجمهور، وإن شاء الله بعد كدة نشتغل مع بعض مش نتبارز بالأغاني بس”.

يذكر أن كلمات أغنية “كوبرا” جاء نصها كالآتي: “لو فاكر نفسه انه لوحده جوا النادي، ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين، كل الكلام يا عيني قاله على الفاضي، ده محصلش رقم 70، هولا هولا هولا هوبا، ملك الغابة لدغته كوبرا، هولا هولا هولا هوبا، أسدك يابا هبشته قطة”.

محمد رمضان بشرى

نرشح لك: بسمة وهبة تُحرج سمير صبري بسبب محمد رمضان!

شاهد: كواليس تصوير مسلسل ” أنا شيري دوت كوم “

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق