حدث بالفعل

عودة watch it.. والخدمة مجانا في رمضان

أعلنت منصة “watch it” للمحتوى الإعلامي الرقمي عن اعتذارها لكل مشتركيها، بسبب حجب المنصة لعدة أيام، بعد تعرضها لمحاولات اختراق من قِبل بعض القراصنة.

أصدرت المنصة، اليوم الخميس، بيانًا جاء نصه كالآتي: “تعلن منصة watch it، للمحتوى الإعلامي الرقمي، أنه أثناء الساعات الأولى للبداية التجريبية للمنصة، قبل بداية شهر رمضان المعظم، تم استقبال ألاف الطلبات للتسجيل، وتزامن ذلك مع محاولات من جانب بعض القراصنة لفتح ثغرات في أمن معلومات المنصة”.

تابعت: “وبناء عليه قررت إدارة المنصة، حجب المنصة مؤقتًا لمدة أيام ورفع مستوى التأمين المعلوماتي، ومع إعادة إطلاق المنصة الجديدة اليوم، تقدم المنصة الرقمية watch it، اعتذارها لكل مشتركيها وتتيح لهم فرصة استرداد الاشتراك لمن يرغب، كما تعلن المنصة عن توفير خدماتها مجاناًا، وحتى نهاية شهر مايو 2019.

نرشح لك: تفاصيل منصة Watch iT وكيفية الوصول إليها

شاهد: كواليس تصوير مسلسل ” أنا شيري دوت كوم “

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق