أضواء

قصة حب مصطفى ونور في “زي الشمس” تثير جدل الفتيات على “تويتر”

أثارت قصة حب مصطفى ونور في مسلسل “زي الشمس” الجدل بين الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا موقع تويتر، خاصة وأن “مصطفى” الذي يجسد دوره الفنان أحمد داوود، يعيش قصة حب من طرف واحد مع “نور” التي تجسد دورها الفنانة دينا الشربيني .

بعد محاولات طويلة من قبل مصطفى للارتباط بنور خلال الحلقات الماضية، كشفت نور عن مشاعرها الحقيقية تجاهه، حيث قالت انه أفضل أخ بالنسبة لها، رد فعل “نور” أثار جدلا كبيرا وتعليقات من مستخدمات موقع “تويتر” حيث كتبت إحداهن : “كل واحدة نفسها يبقى في حياتها واحد زي مصطفى”، وعلقت أخرى بصورة ساخرة على رد فعل أي شخض سيسمع كلمة: “أنت زي أخويا “.

خمنت تعليقات أخرى أنه من الممكن أن يكون “مصطفى” هو قاتل “فريدة” بمشاركة “نور”، ولكن هذا التخمين لم يجد انتشارا كبيرا خاصة وأن البعض بدأ يطرح علامات استفهام حول تفسير نظرات الكراهية بين “عمر” و”مصطفى” خلال المشاهد الماضية.

على صعيد آخر، كانت أكثر المشاهد التي لاقت أصداء من جمهور السوشيال ميديا تجاه “مصطفى” هو مشهد أغنية “يتعلموا” للنجم عمرو دياب، التي أسمعها “مصطفى” لأبناء “فريدة” ليخرجهم من حالة الحزن التي سيطرت عليهم بعد وفاة والدتهم.

يذكر أن مسلسل “زي الشمس” بطولة دينا الشربيني، أحمد صلاح السعدني، أحمد داوود، ريهام عبد الغفور، سوسن بدر، أحمد مالك، وجمال سليمان، وإخراج سامح عبد العزيز، وتأليف مريم نعوم.

نرشح لك: صور: عمر يصدم نور في “زي الشمس”

شاهد: كواليس تصوير مسلسل ” أنا شيري دوت كوم “

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق