شاهد

بعد نطقها الخاطئ للفرنسية.. وفاء عامر: مش هريّحكوا

ردت الفنانة وفاء عامر على الانتقادات التي وجهت لها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب شخصية “فريدة عسل” التي تجسدها في مسلسل “حكايتي”، ونطقها الخاطئ للغة الفرنسية.وفاء عامر في مسلسل حكايتي

قالت عامر، خلال بث مباشر عبر حسابها الشخصي على “فيس بوك”، أن الهجوم عليها غير منطقي لأنه كان عن أول ظهور لها خلال المسلسل، مطالبة المشاهدين باستكمال المتابعة حتى يفهموا سبب نطقها بهذه الطريقة.

تابعت: “طبعا لازم اتكلم فرنساوي غلط.. ومش هقولكوا ليه.. مش هريحكم.. كملوا فرجة على المسلسل هتفهموا ليه الشخصية دي كده.. انما بتحكموا بعد أول ظهور؟”.

حكايتى من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة ياسمين صبري، وفاء عامر، إدوارد، أحمد صلاح حسني، أحمد حاتم، أحمد بدير، وإنتاج سينرجى.

 

وفاء عامر في مسلسل حكايتي

نرشح لك: تناقضات وفاء عامر.. تتبرأ من مشهد جرئ وترفض حذفه

شاهد: صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية

قالت عامر، خلال بث مباشر عبر حسابها الشخصي على “فيس بوك”، أن الهجوم عليها غير منطقي لأنه كان عن أول ظهور لها خلال المسلسل، مطالبة المشاهدين باستكمال المتابعة حتى يفهموا سبب نطقها بهذه الطريقة.قالت عامر، خلال بث مباشر عبر حسابها الشخصي على “فيس بوك”، أن الهجوم عليها غير منطقي لأنه كان عن أول ظهور لها خلال المسلسل، مطالبة المشاهدين باستكمال المتابعة حتى يفهموا سبب نطقها بهذه الطريقة.قالت عامر، خلال بث مباشر عبر حسابها الشخصي على “فيس بوك”، أن الهجوم عليها غير منطقي لأنه كان عن أول ظهور لها خلال المسلسل، مطالبة المشاهدين باستكمال المتابعة حتى يفهموا سبب نطقها بهذه الطريقة.قالت عامر، خلال بث مباشر عبر حسابها الشخصي على “فيس بوك”، أن الهجوم عليها غير منطقي لأنه كان عن أول ظهور لها خلال المسلسل، مطالبة المشاهدين باستكمال المتابعة حتى يفهموا سبب نطقها بهذه الطريقة. قالت عامر، خلال بث مباشر عبر حسابها الشخصي على “فيس بوك”، أن الهجوم عليها غير منطقي لأنه كان عن أول ظهور لها خلال المسلسل، مطالبة المشاهدين باستكمال المتابعة حتى يفهموا سبب نطقها بهذه الطريقة.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق