أضواء

أحلام تصالح أصالة: سامحيني

فاجأت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي جمهورها برسالة وجهتها للفنانة أصالة نصري، لتهنئها بعيد ميلادها وتطلب منها مسامحتها، بعد خلاف نشب بينهما.أحلام تصالح أصالة

هنأت أحلام عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أصالة بعيد ميلادها الذي وافق أمس الأربعاء 15 مايو، لتنهي بذلك الخلاف الذي حدث بينها وبين أصالة وانتهى بالصلح.

وكتبت أحلام، في تغريدة وجهتها إلى أصالة قائلة: “من كل قلبي كل عام وانتي بخير ربي يطول عمرك ويحميك ويخليك لعيلتك وحبايبك كل عام وانتي اختي مهما حصل بينا انا من قلبي احبك ومسامحتك وانتي سامحيني”.

كانت الأزمة بينهما قد بدأت عندما هنأت أحلام أصالة بطرح أغنيتها الجديدة “بنت أكابر”، ولم ترد عليها أصالة. وردت أحلام على أصالة وكتبت “أنتي تفتكرين إني انتظر منها أو من غيرها أصلًا ردْ، أنا كتبت لها كفنانة فقط قدمت فن جميل“.

وأضافت أحلام، ”وياما كتبت لي أصالة الكثير مع صدور ألبومي أو أغانيي، ولو ظلمتني بتظل غالية كفنانة أقدرها وأحترمها حتى تعتذر عن ظلمها لي وبشر الظالم بالظلم ولو بعد حين، شكرًا على محبتكم“.

 

أحلام تصالح أصالة

نرشح لك: عمرو وهبة: دنيا سمير غانم موهبة غير عادية

شاهد: أين اختفى هؤلاء

فاجأت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي جمهورها برسالة وجهتها للفنانة أصالة نصري، لتهنئها بعيد ميلادها وتطلب منها مسامحتها، بعد خلاف نشب بينهما.فاجأت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي جمهورها برسالة وجهتها للفنانة أصالة نصري، لتهنئها بعيد ميلادها وتطلب منها مسامحتها، بعد خلاف نشب بينهما.فاجأت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي جمهورها برسالة وجهتها للفنانة أصالة نصري، لتهنئها بعيد ميلادها وتطلب منها مسامحتها، بعد خلاف نشب بينهما.فاجأت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي جمهورها برسالة وجهتها للفنانة أصالة نصري، لتهنئها بعيد ميلادها وتطلب منها مسامحتها، بعد خلاف نشب بينهما.فاجأت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي جمهورها برسالة وجهتها للفنانة أصالة نصري، لتهنئها بعيد ميلادها وتطلب منها مسامحتها، بعد خلاف نشب بينهما.فاجأت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي جمهورها برسالة وجهتها للفنانة أصالة نصري، لتهنئها بعيد ميلادها وتطلب منها مسامحتها، بعد خلاف نشب بينهما.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق