حدث بالفعل

ريهام سعيد لـ ريم البارودي: ظلمتي نفسك

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد عن دعمها للفنانة ريم البارودي، على خلفية تعليق الكثيرين على أزمة سمية الخشاب وأحمد سعد بأنه “حق ريم”. ريهام سعيد تدعم ريم البارودي

نشرت ريهام صورة لها بصحبة ريم، على حسابها الرسمي عبر موقع إنستجرام، وعلقت: “بتعرّف علي ناس كتير، كل يوم بيعدي بعرف ان انتي صاحبة حقيقية مش فيك مش بتعملي لمصلحتك. اد ايه الناس وحشة”.

أضافت ريهام سعيد: “انا شايفة انك انتي ظلمتي نفسك لما حطيتي نفسك في الباكابورت ده، والمفروض تزعلي من نفسك مش من حد”، مستطردة: “أهو درس و كلنا بنتعلم. صاحبتي كان ليكي حق، الحدق يفهم كان ليكي حق في ايه”.

ريهام سعيد تدعم ريم البارودي

نرشح لك: التصريحات الكاملة لـ سمية الخشاب عن أحمد سعد

شاهد: تفاصيل طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد

نشرت ريهام صورة لها بصحبة ريم، على حسابها الرسمي عبر موقع إنستجرام، وعلقت: “بتعرّف علي ناس كتير، كل يوم بيعدي بعرف ان انتي صاحبة حقيقية مش فيك مش بتعملي لمصلحتك. اد ايه الناس وحشة”.نشرت ريهام صورة لها بصحبة ريم، على حسابها الرسمي عبر موقع إنستجرام، وعلقت: “بتعرّف علي ناس كتير، كل يوم بيعدي بعرف ان انتي صاحبة حقيقية مش فيك مش بتعملي لمصلحتك. اد ايه الناس وحشة”.نشرت ريهام صورة لها بصحبة ريم، على حسابها الرسمي عبر موقع إنستجرام، وعلقت: “بتعرّف علي ناس كتير، كل يوم بيعدي بعرف ان انتي صاحبة حقيقية مش فيك مش بتعملي لمصلحتك. اد ايه الناس وحشة”.نشرت ريهام صورة لها بصحبة ريم، على حسابها الرسمي عبر موقع إنستجرام، وعلقت: “بتعرّف علي ناس كتير، كل يوم بيعدي بعرف ان انتي صاحبة حقيقية مش فيك مش بتعملي لمصلحتك. اد ايه الناس وحشة”.نشرت ريهام صورة لها بصحبة ريم، على حسابها الرسمي عبر موقع إنستجرام، وعلقت: “بتعرّف علي ناس كتير، كل يوم بيعدي بعرف ان انتي صاحبة حقيقية مش فيك مش بتعملي لمصلحتك. اد ايه الناس وحشة”.نشرت ريهام صورة لها بصحبة ريم، على حسابها الرسمي عبر موقع إنستجرام، وعلقت: “بتعرّف علي ناس كتير، كل يوم بيعدي بعرف ان انتي صاحبة حقيقية مش فيك مش بتعملي لمصلحتك. اد ايه الناس وحشة”.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق