شاهد

سمية الخشاب: كل إخوات أحمد سعد كان عندهم مفتاح لبيتنا

أسماء شكري شيخ الحارة سمية الخشاب

قالت الفنانة سمية الخشاب إنها أثناء فترة زواجها من الفنان أحمد سعد، كان لكل واحد من إخوته نسخة مفتاح لمنزلهما، قائلة: “أنا مش حاسة بأي خصوصية، مش حاسة إن ده بيتي”!

أضافت سمية خلال حوارها اليوم الأربعاء، مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “شيخ الحارة” عبر قناة “القاهرة والناس”، أن كل أوراق “سعد” من بطاقته الشخصية وخلافه ليست معه وإنما مع إخوته أيضًا، مشيرة إلى أنه “عامل” توكيل رسمي عام لزوج أخته، موضحة أنها حاولت أن تصلح من صفاته وتحل مشاكلهما على قدر ما استطاعت لمدة سنتين.

كذّبت قوله خلال نفس البرنامج، إنها سافرت بدون إذنه وهذا كان سبب طلاقه الشفهي لها، لافتة إلى أنها وقت خصامهما حتى، كانت تستأذنه قبل سفرها وتكتب له عبر واتساب أنها ستسافر وعرضت “برينت” من رسائل بينهما، مؤكدة أن هذا لم يكن سبب الطلاق الشفهي، وإنما السبب كان رفضها أن تعيش في منزلهما بسبب تدخل إخوته وامتلاكهم لمفتاحه، فأقامت في منزل والدتها.

استطردت سمية الخشاب أن أحمد سعد تضايق من مكوثها بمنزل والدتها، فطلب منها ألا تخرج منه لمدة شهر وإلا ستكون طالق، وهو ما حاولت سمية إثنائه عنه، فسأل شيخًا قال له كفارة هذا اليمين إطعام مساكين، وطلب منها الشيخ أن تلتزم بالمدة التي حددها وهي الشهر، حتى لا يقع الطلاق، وهو ما فعلته وحاولت الالتزام به.

شيخ الحارة سمية الخشاب

نرشح لك: سمية الخشاب عن شقة أحمد سعد: أدفع واديهاله ليه هبلة!

شاهد: تفاصيل طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد

أضافت سمية خلال حوارها اليوم الأربعاء، مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “شيخ الحارة” عبر قناة “القاهرة والناس”، أن كل أوراق “سعد” من بطاقته الشخصية وخلافه ليست معه وإنما مع إخوته أيضًا، مشيرة إلى أنه “عامل” توكيل رسمي عام لزوج أخته، موضحة أنها حاولت أن تصلح من صفاته وتحل مشاكلهما على قدر ما استطاعت لمدة سنتين.أضافت سمية خلال حوارها اليوم الأربعاء، مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “شيخ الحارة” 

الوسوم
إغلاق
إغلاق