حصري

5 مفاجآت في حلقات “زودياك” الثلاث المقبلة

رباب طلعت مفاجآت مسلسل زودياك

تستمر المفاجآت والإثارة في مسلسل “زودياك”، الإنتاج الدرامي الأول لأحد أعمال الكاتب المصري الشهير الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق، المعروف برائد أدب المغامرة والرعب العربي.

يتتبع المسلسل من بطولة أسماء أبو اليزيد وخالد أنور ومي الغيطي ومحمد مهران وأحمد خالد صالح وهند عبد الحليم وميان السيد وإنجي أبو زيد وآخرين، المؤلف من 15 حلقة؛ تفاصيل حياة مجموعة من الطلاب الجامعيين الذين يواجهون لعنة تسلب حياة من حولهم بطريقة مرتبطة بالبرج الفلكي للضحية، يخوضون مغامرة من أجل إنقاذ حياتهم أنفسهم وتقودهم مغامرتهم إلى أصل اللعنة: مصر الفرعونية!

وفيما يلي أبرز المفاجآت التي ينتظرها المشاهدون في “زودياك” في الحلقات من 10 إلى 12:

1– في الحلقة العاشرة شريف يصله ظرف من طرف صحفية كانت تعمل مع أكرم فيه معلومات مهمة، يتفقد شريف محتويات الظرف التي تحكي قصة التقاء إنجي وعدنان وهنري ومجدي ببعضهم البعض.

2– تواجه يُمنى خطر الموت على يد مجدي في فيلا إنجي.

3– في الحلقة 11 تنهار سلمى بعد تيقنها بأن الدور عليها لتكون ضحية مانيسو القادمة لأنها من مواليد برج السرطان بينما يحاول أصدقائها تهدئتها.

4– على الناحية الأخرى تقرر إنجي أن تدفن رضوى في المكان الذي أرادته إكراما لذكرى صديقتها.

5– في الحلقة 12 بعد موت سلمى، تجد ليلى، ومريم، وشريف، وسامي، ويُمنى أنفسهم مطاردين بسبب ازدياد الشكوك حولهم بين زملائهم في الجامعة ومواقع التواصل الاجتماعي والشرطة فيلجئون لـ إيمان، زميلة يُمنى في المشغل.

مفاجآت مسلسل زودياك

نرشح لك: شاهد: جميع حلقات زودياك

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل “زودياك” في رمضان 2019

شاهد: أين اختفى هؤلاء

يتتبع المسلسل من بطولة أسماء أبو اليزيد وخالد أنور ومي الغيطي ومحمد مهران وأحمد خالد صالح وهند عبد الحليم وميان السيد وإنجي أبو زيد وآخرين، المؤلف من 15 حلقة؛ تفاصيل حياة مجموعة من الطلاب الجامعيين الذين يواجهون لعنة تسلب حياة من حولهم بطريقة مرتبطة بالبرج الفلكي للضحية، يخوضون مغامرة من أجل إنقاذ حياتهم أنفسهم وتقودهم مغامرتهم إلى أصل اللعنة: مصر الفرعونية!يتتبع المسلسل من بطولة أسماء أبو اليزيد وخالد أنور ومي الغيطي ومحمد مهران وأحمد 

الوسوم
إغلاق
إغلاق