الملعب

لجنة المسابقات توقف 3 لاعبين من الزمالك وتغرمه ماليا

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، في اجتماعها مساء اليوم، العقوبات التالية: لجنة المسابقات تغرم الأهلي والزمالك

– توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي بقيمة 50 آلف جنيه، لما بدر من جماهيره من سباب وقذف زجاجات داخل الملعب، على الجهاز الفني والإداري ولاعبي فريق سموحة بعد مباراة الفريقين. وفي حال التكرار ستقام مبارياته بدون جمهور.

– إيقاف إبراهيم حسن مدير الكرة بسموحة وحسن مصطفى المدرب المساعد وعبد الباري المليجي إداري الفريق، مباراتين لكل منهم، لما بدر منهم، وإيقاف وليد بدر الإداري 4 مباريات لما قام به من توجيه إشارت مسيئة للجماهير. كما قررت اللجنة توقيع غرامة مالية قدرها 20 آلف جنيه على حسام حسن المدير الفني لسموحة لما بدر منه.

–  توقيع غرامة مالية قدرها 50 آلف جنيه على نادي الزمالك، لقيام جماهيره بقذف زجاجات المياه على الملعب عقب مباراة الفريق مع الداخلية، وفي حالة تكرار ذلك ستقام مبارياته بدون جمهور، وتغريم النادي 15 ألف جنيه لعدم حضور المدير الفني للمؤتمر الصحفي.

– إيقاف بهاء مجدي لاعب الزمالك مباراة للطرد، وكل من طارق حامد وعمر السعيد مباراة لحصولهما على الإنذار الثالث.

لجنة المسابقات تغرم الأهلي والزمالك

نرشح لك: شوبير: رئيس نادي الزمالك يحضر نهائي الكونفدرالية

شاهد: أين اختفى هؤلاء

– إيقاف إبراهيم حسن مدير الكرة بسموحة وحسن مصطفى المدرب المساعد وعبد الباري المليجي إداري الفريق، مباراتين لكل منهم، لما بدر منهم، وإيقاف وليد بدر الإداري 4 مباريات لما قام به من توجيه إشارت مسيئة للجماهير. كما قررت اللجنة توقيع غرامة مالية قدرها 20 آلف جنيه على حسام حسن المدير الفني لسموحة لما بدر منه.– إيقاف إبراهيم حسن مدير الكرة بسموحة وحسن مصطفى المدرب المساعد وعبد الباري المليجي إداري الفريق، مباراتين لكل منهم، لما بدر منهم، وإيقاف وليد بدر الإداري 4 مباريات لما قام به من توجيه إشارت مسيئة للجماهير. كما قررت اللجنة توقيع غرامة مالية قدرها 20 آلف جنيه على حسام حسن المدير الفني لسموحة لما بدر منه.– إيقاف إبراهيم حسن مدير الكرة بسموحة وحسن مصطفى المدرب المساعد وعبد الباري المليجي إداري الفريق، مباراتين لكل منهم، لما بدر منهم، وإيقاف وليد بدر الإداري 4 مباريات لما قام به من توجيه إشارت مسيئة للجماهير. كما قررت اللجنة توقيع غرامة مالية قدرها 20 آلف جنيه على حسام حسن المدير الفني لسموحة لما بدر منه.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق