شاهد

أول ستاند أب كوميدي لـ محمد هنيدي

أعلن الفنان محمد هنيدي أنه سيجول أكثر من 20 دولة على مدى ستة أشهر ليقدِّم “ستاند أب كوميدي” بعنوان “هنيدي لايف”، حيث يقام العرض الأول بتاريخ 22 سبتمبر في مدينة نيويورك على مسرح “بيكون ثياتر” في ماديسون سكوير. ستاند أب كوميدي لـ محمد هنيدي

وتشمل الجولة الأولى أهم الولايات الأميركية، بالإضافة إلى عروض في المدن الرئيسية لكندا وأستراليا، على أن تشمل الجولة الثانية عددا من عواصم الشرق الأوسط من بينها بيروت.

ويرافق “هنيدي” في جولته عازف الجاز اللبناني شادي الناشف والفنانة ندى موسى. وهو عرض ذات إنتاج مشترك لشركتي “ليفيتي لايف” الأميركية الرائدة في إنتاج البرامج التلفزيونية والعروض الكوميدية الحية وشركة “إمبريزاريو لايف” الإماراتية المختصة في تطوير وتسويق المحتوى الترفيهي.

كما ستقوم شركة “بوك يور ستار جلوبال” بتسويق “هنيدي لايف” في جميع أنحاء العالم فيما ستتولى شركة “آوت باك” الأميركية تسويق الحفلات في منطقة شمال أميركا.

ستاند أب كوميدي لـ محمد هنيدي

نرشح لك: محمد هنيدي يشيد بمسلسل “هوجان”

شاهد: النساء في حياة النجم المثير للجدل أحمد الفيشاوي

وتشمل الجولة الأولى أهم الولايات الأميركية، بالإضافة إلى عروض في المدن الرئيسية لكندا وأستراليا، على أن تشمل الجولة الثانية عددا من عواصم الشرق الأوسط من بينها بيروت.وتشمل الجولة الأولى أهم الولايات الأميركية، بالإضافة إلى عروض في المدن الرئيسية لكندا وأستراليا، على أن تشمل الجولة الثانية عددا من عواصم الشرق الأوسط من بينها بيروت.وتشمل الجولة الأولى أهم الولايات الأميركية، بالإضافة إلى عروض في المدن الرئيسية لكندا وأستراليا، على أن تشمل الجولة الثانية عددا من عواصم الشرق الأوسط من بينها بيروت.وتشمل الجولة الأولى أهم الولايات الأميركية، بالإضافة إلى عروض في المدن الرئيسية لكندا وأستراليا، على أن تشمل الجولة الثانية عددا من عواصم الشرق الأوسط من بينها بيروت.وتشمل الجولة الأولى أهم الولايات الأميركية، بالإضافة إلى عروض في المدن الرئيسية لكندا وأستراليا، على أن تشمل الجولة الثانية عددا من عواصم الشرق الأوسط من بينها بيروت.وتشمل الجولة الأولى أهم الولايات الأميركية، بالإضافة إلى عروض في المدن الرئيسية لكندا وأستراليا، على أن تشمل الجولة الثانية عددا من عواصم الشرق الأوسط من بينها بيروت.

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق