حدث بالفعل

إيمان السيد ضيفة رشا الخطيب في “السرداب”

تستضيف الإعلامية والفنانة رشا الخطيب، مقدمة برنامج “السرداب”، الذي يبث عبر فضائية “المحور”، الفنانة إيمان السيد، مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الخامسة مساءً. إيمان السيد مع رشا الخطيب بالسرداب

تدور فكرة البرنامج حول مغامرات يتعرّض لها النجوم، ليقابلوا العديد من الموقف الصعبة مع الكثير من  الحيونات المفترسة. “السرداب” من إنتاج شركة الفيصل للإنتاج الفني والتي يديرها المهندس أسامة الشناوي، والبرنامج من إخراج المخرج عبد العزيز الحشاد.

يشارك في البرنامج أكثر من 30 نجم مصري وعربي، منهم أحمد السقا ورزان مغربي، وأمير كرارة، وعمرو يوسف، ومنذر رياحنة، ودرة، وريهام عبد الغفور، وجنات، ومي سليم، وحمادة هلال، وسعد الصغير.

إيمان السيد مع رشا الخطيب بالسرداب

نرشح لك: أحمد السقا في ضيافة رشا الخطيب بالسرداب

شاهد: أين اختفى هؤلاء

تدور فكرة البرنامج حول مغامرات يتعرّض لها النجوم، ليقابلوا العديد من الموقف الصعبة مع الكثير من  الحيونات المفترسة. “السرداب” من إنتاج شركة الفيصل للإنتاج الفني والتي يديرها المهندس أسامة الشناوي، والبرنامج من إخراج المخرج عبد العزيز الحشاد.تدور فكرة البرنامج حول مغامرات يتعرّض لها النجوم، ليقابلوا العديد من الموقف الصعبة مع الكثير من  الحيونات المفترسة. “السرداب” من إنتاج شركة الفيصل للإنتاج الفني والتي يديرها المهندس أسامة الشناوي، والبرنامج من إخراج المخرج عبد العزيز الحشاد.تدور فكرة البرنامج حول مغامرات يتعرّض لها النجوم، ليقابلوا العديد من الموقف الصعبة مع الكثير من  الحيونات المفترسة. “السرداب” من إنتاج شركة الفيصل للإنتاج الفني والتي يديرها المهندس أسامة الشناوي، والبرنامج من إخراج المخرج عبد العزيز الحشاد.تدور فكرة البرنامج حول مغامرات يتعرّض لها النجوم، ليقابلوا العديد من الموقف الصعبة مع الكثير من  الحيونات المفترسة. “السرداب” من إنتاج شركة الفيصل للإنتاج الفني والتي يديرها المهندس أسامة الشناوي، والبرنامج من إخراج المخرج عبد العزيز الحشاد.تدور فكرة البرنامج حول مغامرات يتعرّض لها النجوم، ليقابلوا العديد من الموقف الصعبة مع الكثير من  الحيونات المفترسة. “السرداب” من إنتاج شركة الفيصل للإنتاج الفني والتي يديرها المهندس أسامة الشناوي، والبرنامج من إخراج المخرج عبد العزيز الحشاد.تدور فكرة البرنامج حول مغامرات يتعرّض لها النجوم، ليقابلوا العديد من الموقف الصعبة مع الكثير من  الحيونات المفترسة. “السرداب” من إنتاج شركة الفيصل للإنتاج الفني والتي يديرها المهندس أسامة الشناوي، والبرنامج من إخراج المخرج عبد العزيز الحشاد.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق