شاهد

سمية الخشاب فقدت طحالي بسبب أحمد سعد

تحل الفنانة سمية الخشاب، ضيفة على برنامج “شيخ الحارة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة “القاهرة والناس”، حيث تظهر على مدى حلقتين متتاليتين، اليوم وغدًا، للرد على اتهامات زوجها السابق الفنان أحمد سعد. سمية الخشاب وأحمد سعد في شيخ الحارة

وخلال البرومو اتهمت سمية، أحمد سعد بالكذب والظلم، وأنه بعد كل ما قاله عنها في البرنامج فهو “راجل مش تمام”، موضحة أنها تملك أشياء كثيرة يخاف منها بالتأكيد.

وأكدت سمية أنها سترد على كل اتهامات وأكاذيب أحمد سعد بالدلائل، موضحةً أن الشقة التي قال إنها سرقتها منه هي من دفعت أموالها، قائلة: “يعني أنا أدفع واديهاله!! ليه هبلة أنا؟”. كما أكدت أنها فقدت طحالها بسببه، لترد عليها بسمة وهبة بأنها بذلك تتهم أحمد سعد في الشروع في قتلها.

يُذكر أن الإعلامية بسمة وهبة استضافت المطرب أحمد سعد على مدار حلقتين من برنامجها “شيخ الحارة” الموسم الثالث، وتأتي حلقة سمية الخشاب ردًا على ما قاله سعد في البرنامج.

سمية الخشاب وأحمد سعد في شيخ الحارة

نرشح لك: سمية الخشاب تتهم أحمد سعد بالشروع في قتلها!

شاهد: تفاصيل طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد

 

وخلال البرومو اتهمت سمية، أحمد سعد بالكذب والظلم، وأنه بعد كل ما قاله عنها في البرنامج فهو “راجل مش تمام”، موضحة أنها تملك أشياء كثيرة يخاف منها بالتأكيد.وخلال البرومو اتهمت سمية، أحمد سعد بالكذب والظلم، وأنه بعد كل ما قاله عنها في البرنامج فهو “راجل مش تمام”، موضحة أنها تملك أشياء كثيرة يخاف منها بالتأكيد.وخلال البرومو اتهمت سمية، أحمد سعد بالكذب والظلم، وأنه بعد كل ما قاله عنها في البرنامج فهو “راجل مش تمام”، موضحة أنها تملك أشياء كثيرة يخاف منها بالتأكيد.وخلال البرومو اتهمت سمية، أحمد سعد بالكذب والظلم، وأنه بعد كل ما قاله عنها في البرنامج فهو “راجل مش تمام”، موضحة أنها تملك أشياء كثيرة يخاف منها بالتأكيد.وخلال البرومو اتهمت سمية، أحمد سعد بالكذب والظلم، وأنه بعد كل ما قاله عنها في البرنامج فهو “راجل مش تمام”، موضحة أنها تملك أشياء كثيرة يخاف منها بالتأكيد.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق