حصري

معز مسعود مخرجًا لأول مرة في “Hello Brother”

محمد سلطان محمود فيلم Hello Brother

كشفت مجلة “فارايتي” الأمريكية، أن المنتج معز مسعود يستعد لتصوير فيلم جديد عن حادث نيوزيلندا الإرهابي بعنوان “Hello Brother”، والذي يخوض فيه تجربة الإخراج لأول مرة، إلى جانب تأليف وإنتاج الفيلم.

تدور قصة الفيلم حول أسرة أفغنستانية تواجه الموت والخراب، وتهرب إلى نيوزيلندا، ثم تتداخل قصتهم مع أحداث كرايستشيرش في نيوزيلندا، حيث أطلق إرهابي الرصاص على مسجد النور ومركز لينوود الإسلامي، ليقتل 51 مصلي ويصيب آخرين، في جريمة تم بث جزء منها مباشرة عبر الإنترنت.

معز مسعود تحدث لـ “فارايتي” عن الحادث ووصفه بأنه “لا يمكن وصفه”، وأوضح المزيد عن مشروعه السينمائي الجديد، قائلا: ” القصة التي يتناولها فيلم Hello Brother، ستأخذ المشاهدين خطوة إضافية في عملية التعافي من آثار الحادث، حتى نستطيع أن نتفاهم بشكل أفضل، ونناقش الأسباب الجذرية للكراهية، العنصرية، العرقية والإرهاب”.

من المقرر أن يتواجد معز مسعود في مهرجان كان السينمائي بدورته المقبلة، للحديث عن الفيلم مع صناع السينما من حول العالم، فيما يتواجد عدد من أفراد فريق عمل الفيلم في نيوزيلندا، لمقابلة آسر الضحايا والمصابين، إلى جانب المسئولين في منطقة “كرايستشيرش”.

الجدير بالذكر أن “Hello Brother” إسم الفيلم مأخوذ عن الجملة التي قالها أحد المصلين للترحيب بالقاتل عند دخوله إلى المسجد، قبل أن يرديه قتيلا.

نرشح لك: منظمة إسلامية تقاضي “فيس بوك” و”يوتيوب” بسبب حادث نيوزيلندا الإرهابي

شاهد: النساء في حياة النجم المثير للجدل أحمد الفيشاوي

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق