شاهد

هاني رمزي: صابرين أصيبت بانهيار عصبي من قسوة مقلبي

محمد سلطان محمود

أقسم الفنان هاني رمزي أن ضيوف برنامجه للمقالب “هاني في الألغام” لا يعرفون شيء قبل تصوير الحلقات.

أوضح “رمزي” في مداخلة هاتفية مع برنامج “السراي” عبر قناة العدالة الكويتية، أن الفنانين لو عرفوا أنهم سيكونوا ضحية للمقلب، لن يوافقوا على تصوير الحلقات، بسبب قسوة الموقف الذي يتعرضون له، وصعوبة تنفيذ المقلب.

أضاف أن تصوير البرنامج شهد العديد من المواقف، أبرزها غضب معظم ضيوفه بعد كشف المقلب، ومحاولاته لمصالحتهم وارضائهم من أجل الموافقة على إذاعة الحلقات، مشيرًا إلى أن محاولات الصلح لا تظهر في البرنامج، بسبب وقت الحلقة.

تابع هاني رمزي أن حلقة دينا فؤاد كانت من أصعب الحلقات، بسبب إصابتها بحالة من الإعياء والغثيان الشديد عقب كشف المقلب، بالإضافة إلى حلقة صابرين، التي أصيبت فيها بانهيار عصبي وظلت تبكي لمدة ربع ساعة متواصلة.

استطرد أن فكرة البرنامج جاءت له منذ 3 سنوات، لكنه أجل تنفيذها بسبب صعوبة تنفيذها بشكل آمن، مشيرُا إلى أنه يغيب عن الدراما في رمضان، بسبب ارتباطه بتقديم برامج المقالب.

أكد هاني رمزي أنه يعمل على تجهيز مسلسل جديد، يتم عرضه بعد شهر رمضان، مضيفًا أنه يتابع مسلسل “الهيبة” خلال شهر رمضان، مع نيته متابعة باقي المسلسلات بعد شهر رمضان.

اختتم تصريحاته قائلا إنه يستعد لتصوير فيلم جديد في شهر أكتوبر المقبل، إلى جانب تقديم مسلسل بوليسي كوميدي، يثق أنه سيكون “هدية” للمشاهدين.

نرشح لك: رانيا يوسف: أحاول تقليد كيم كارديشيان ومونيكا بيلوتشي

شاهد: النساء في حياة النجم المثير للجدل أحمد الفيشاوي

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق