الملعب

أوباميانج: فوزي بالحذاء الذهبي مع محمد صلاح وماني “فخر لأفريقيا”

محمد سلطان محمود فوز أوبامينج ومحمد صلاح بالحذاء الذهبي 

قال الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم نادي أرسنال، إنه يعتبر فوزه بجائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي الممتاز، فخر لقارة أفريقيا.

أوضح أوباميانج في تصريحات لصحيفة “صن” البريطانية، أنه يشعر بالسعادة والفخر، خاصة أنه يتقاسمها مع محمد صلاح وساديو ماني، وهو انتصاركبير لقارة أفريقيا أن يتصدر مهاجميها قائمة هدافين الدوري الإنجليزي.

أضاف أن الجائزة تعني له الكثير بسبب حبه لشريكيه فيها؛ محمد صلاح وساديو ماني، كما أنها تمثل تتويج لمجهود زملائه في فريق أرسنال، الذين ساعدوه لتصدر ترتيب الهدافين.

تابع أوباميانج أن هذا الموسم يثبت أن الدوري الإنجليزي الممتاز هو الأقوى في العالم، بعد أن أصبح أطراف نهائي بطولتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي من إنجلترا، حيث يلتقي ليفربول مع توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 1 يونيو، كما يلتقي تشيلسي مع أرسنال في نهائي الدوري الأوروبي.

الجدير بالذكر أن كلًا من محمد صلاح وساديو ماني وبيير إيمريك أوباميانج، قد أنهوا موسمهم بتسجيل 22 هدفًا في بطولة الدوري، ليحصدوا الحذاء الذهبي.

فوز أوبامينج ومحمد صلاح بالحذاء الذهبي

نرشح لك: صالح موسى: إدارة المقاصة اتهمتني بتفويت مباراة للزمالك

شاهد: أين اختفى هؤلاء

أضاف أن الجائزة تعني له الكثير بسبب حبه لشريكيه فيها؛ محمد صلاح وساديو ماني، كما أنها تمثل تتويج لمجهود زملائه في فريق أرسنال، الذين ساعدوه لتصدر ترتيب الهدافين.أضاف أن الجائزة تعني له الكثير بسبب حبه لشريكيه فيها؛ محمد صلاح وساديو ماني، كما أنها تمثل تتويج لمجهود زملائه في فريق أرسنال، الذين ساعدوه لتصدر ترتيب الهدافين.أضاف أن الجائزة تعني له الكثير بسبب حبه لشريكيه فيها؛ محمد صلاح وساديو ماني، كما أنها تمثل تتويج لمجهود زملائه في فريق أرسنال، الذين ساعدوه لتصدر ترتيب الهدافين.أضاف أن الجائزة تعني له الكثير بسبب حبه لشريكيه فيها؛ محمد صلاح وساديو ماني، كما أنها تمثل تتويج لمجهود زملائه في فريق أرسنال، الذين ساعدوه لتصدر ترتيب الهدافين.أضاف أن الجائزة تعني له الكثير بسبب حبه لشريكيه فيها؛ محمد صلاح وساديو ماني، كما أنها تمثل تتويج لمجهود زملائه في فريق أرسنال، الذين ساعدوه لتصدر ترتيب الهدافين.

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق