أضواء

سامح عبد العزيز يعلن عودة اسم كاملة أبو ذكري لـ “زي الشمس”

أعلن المخرج سامح عبد العزيز، عودة اسم المخرجة كاملة أبو ذكري لمسلسل “زي الشمس”، الذي يعرض خلال موسم دراما رمضان 2019.

نشر “عبد العزيز” على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة تضمنت اسم المسلسل ومكتوب عليها اسمه بالإضافة إلى اسم كاملة أبو ذكري، وعلّق: “ملوك الأرض.. أتمنى من الزملاء والصحفيين الأفاضل التعامل من هذا المنطلق.. فرجة سعيدة”.

ويُعرض مسلسل “زي الشمس” خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر يوميًا الساعة 10 مساء و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلىMBC  مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل.

تدور أحداثه في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور “دينا الشربيني” قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة “ريهام عبد الغفور” وبينما تشتبه نور في كل من حولها، ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

عودة كاملة أبو ذكري

نرشح لك: مشاهير ونقاد يشيدون بأداء دينا الشربيني في “زي الشمس”

شاهد: النساء في حياة النجم المثير للجدل أحمد الفيشاوي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق