شاهد

شاهد: انهيار أحمد السقا بعد مقتل شقيقته في “ولد الغلابة”

شهدت حلقة اليوم من مسلسل “ولد الغلابة”، مشهدًا مؤثرًا للفنان أحمد السقا، بسبب إنهياره وصدمته لمقتل شقيقته “قمر” بالمسلسل، الذي يعرض خلال موسم دراما رمضان 2019. انهيار أحمد السقا

تضمنت الأحداث قتل “حمزة” – الذي يؤدي دوره الفنان كريم عفيفي – لشقيقته “قمر” بعد اكتشافهم زواجها بدون علمهم، من تاجر المخدرات “ضاحي الكيال”، والذي يؤدي دوره الفنان محمد ممدوح.

الجدير بالذكر أن مسلسل “ولد الغلابة” بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح “تايسون”، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي، وتدور أحداثه حول رجل صعيدي يعاني الفقر يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلاً سائق تاكسي، وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف للاتجار في المخدرات.

انهيار أحمد السقا

نرشح لك: فيديو: كواليس مشهد تامر حسني في “ولد الغلابة”

شاهد: النساء في حياة النجم المثير للجدل أحمد الفيشاوي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق