حدث بالفعل

شريف مدكور: مش مستوعب إني فاطر رمضان

عبّر الإعلامي شريف مدكور عن تأثره وحزنه، بسبب اضطراره للإفطار في رمضان الحالي وعدم قدرته على صيامه، بعد العملية التي أجراها أول الشهر؛ لإزالة ورم خبيث بالقولون.

كتب “مدكور” على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أنا مستوعب جدا إن عندي سرطان.. بس مش مستوعب إني فاطر في رمضان”، لتنهال تعليقات أصدقائه ومتابعيه، بأن يهوّن على نفسه؛ لأن هذا الأمر ليس بإرادته بسبب مرضه.

يذكر أن شريف مدكور أكد في بث مباشر عبر فيسبوك قبل أيام، أنه يُعالج من السرطان على نفقته الخاصة وليس على نفقة الدولة كما أشاعت إحدى السيدات في منشور عبر نفس الموقع، وقد أصر أن يجري العملية في إحدى المستشفيات الحكومية.

نرشح لك: سلمى صباحي تُطمئِن الجمهور على شريف مدكور

شاهد: النساء في حياة النجم المثير للجدل أحمد الفيشاوي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق