حصري

تناقضات وفاء عامر.. تتبرأ من مشهد جرئ وترفض حذفه

نفت الفنانة وفاء عامر علاقتها بتسريب المشهد الجرئ الذي جمعها بالفنان محمد رمضان في مسلسل “نسر الصعيد”، الذي أثار انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وقتها، مؤكدةً أنها لا تعلم حتى الآن من سرّبه على السوشيال ميديا. المشهد المحذوف من مسلسل نسر الصعيد

وأكدت عامر، خلال حلولها ضيفة على برنامج “شيخ الحارة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة “القاهرة والناس”، أمس السبت، أنها ترفض اتهام محمد رمضان بتسريب المشهد لأنه لا يوجد دليل على ذلك، قائلة: “أنا لو عايزة أقول لمحمد رمضان أنت اللي سربت المشهد هقولهاله في وشه.. لكن أقسم بالله ما اعرف مين اللي سربه”. وبسؤالها عن سبب استمرار المشهد على حسابات رمضان على مواقع التواصل، قالت: “معرفش ليه محتفظ بيه.. بس هقوله شيله عشان مش في مصلحتك.. ده ضدك”.

وفي لقاء سابق لها أيضًا في برنامج “تحت السيطرة” مع الإعلامية أروى على قناة “النهار”، بتاريخ 28 فبراير الماضي، نفت أيضًا علاقتها بتسريب المشهد قائلة: “قطع إيد اللي سربه ونشره على الإنترنت، ومعرفش ليه اتسرب”.

وعن كواليس المشهد قالت: “أرفض هذا المشهد، وعندما قرأته في السيناريو، كنت أريد النعاس ولست في كامل تركيزي، ولم أذاكر المشهد جيدا، وبعدما انتهيت من تصويره ذهبت لأشاهده على الشاشة، وجدتهم أغلقوا كل شيء لأن العمال تعبوا وأرهقوا ويريدون الذهاب لمنازلهم للراحة”.

تابعت: “اتصلت بمحمد رمضان وبالمخرج، بعدما غادرت موقع التصوير، وتحدثت معهما حول المشهد وأوضحا لي أنهما سيشاهداه وسيتم حذفه في حالة إن وجداه غير ملائما، وهو ما حدث بالفعل وحذف المشهد.. أنا ادبست في هذا المشهد وكنت أريد رفضه، ولكني في نفس الوقت أفعل أي شيئا يريده المخرج”.

المفارقة هنا أن وفاء عامر جاءت تصريحاتها متناقضة تمامًا مع أفعالها، فالمشهد الذي تتبرأ منه كانت هي أول من نشره على مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك “الموثقة”، حتى أنها أرفقته بتعليق: “المشهد المحذوف من مسلسل نسر الصعيد” ولا يزال موجودًا على الصفحة حتى الآن، في حين أن رمضان نشره في نفس اليوم مرفقًا بتعليق: “المشهد المحذوف لصالح القناوى من الحلقة الأولى مسلسل نسر الصعيد”، لكنه عاد وأجرى تعديلا على التعليق على الفيديو ليصبح: “نصيحة موظف السكة الحديد لصالح القناوي”.

إذن كيف تتبرأ وفاء عامر من تسريب المشهد، وتُقسم أنها لا تعرف من سرّبه، وتقول إنها ستطلب من رمضان حذفه من حساباته، رغم أنه لا يزال موجودًا على صفحتها بعد أن كانت أول من نشره على مواقع التواصل؟!

 

مش

المشهد المحذوف من مسلسل نسر الصعيد

نرشح لك: وفاء عامر عن محاولة انتحار ريم البارودي: بلاش قلة أدب

شاهد: تفاصيل طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق