حصري

بطل إعلان البنك الأهلي: شاركت فيه بالصدفة

رباب طلعت بطل إعلان البنك الأهلي

حقق إعلان البنك الأهلي نجاحًا كبيرًا الأيام الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد لفت الممثلون (الحرامية والسيكيورتي) انتباه المشاهدين، بسبب “خفة دم” الإعلان.

“إعلام دوت أورج” تواصل مع أحمد الشربيني أحد ممثلي الإعلان، والذي أدى دور الحرامي الأول، الذي يقتحم البنك مع زميله لسرقته وفيما يلي أبرز تصريحاته:

1– الإعلان ليس التجربة الأولى لي، فلي تجارب سابقة أبرزها إعلان لأورانج، وآخر لجهينة بيور.

2– شاركت في الإعلان بالصدفة، حيث تلقيت اتصالًا يخبرني بأن لدي كاستنج مع علي علي مخرج الإعلان، ولكن لإعلان آخر، وأنا أحبه جدًا في الإخراج بشكل عام والإعلانات بشكل خاص، وكنت أتمنى التعاون معه منذ سنوات، وعند تواجدي في مكان “الكاستنج”، شاهدت أحد الزملاء أثناء عمله “كاستنج” إعلان البنك الأهلي، فشعرت برغبة شديدة بتصويره.

3– رفض المشرفون على “الكاستنج” ذلك بشدة، لأنهم أخبروني أنهم يريدون شكلًا آخر للإعلان، ولا يروني فيه، ولكنني صممت، وألحيت عليهم، إلى أن وافقوا على عمل “الكاستنج”، وكنت خائف ألا يصل الفيديو لعلي علي، بسبب عدم رغبتهم في مشاركتي في الإعلان، ولكني بعد يومين تلقيت اتصالًا آخر يخبرني أن علي علي يريد مقابلتي.

4– عندما علمت من المتصل أن المخرج يريد مشاهدتي بسبب إعلان البنك، شعرت بإحساس لم أشعر به من قبل، وكأن “الموضوع مكتوب لي”.

5– كواليس الإعلان “لطيفة” مثلما ظهر على الشاشة، فقد صورنا حوالي 22 ساعة تقريبًا في يوم واحد، لأن تصوير الإعلانات مرهق ويأخذ مجهود كبير.

6– كنت واثق من نجاح الإعلان، لثقتي في علي علي بشكل كبير جدًا، ولأن الفكرة الـ ” creative director” كتبوها بشكل ممتاز جدًا.

7– فريق عمل الإعلان هو عبد الوهاب، الحرامي الذي دخل من الحائط، وأحمد هزاع، السكيورتي، والحرامي الآخر هو كمال الطويل، والـ ” creative director” أنبا وشريف دوس.

8 – أنا في الأصل خريج الجامعة الأمريكية، درست فيها اقتصاد وبيزنس، ومنذ أن بدأت تمثيل على المسرح كنت أحب تغيير جلدي من كوميدي إلى تراجيدي لغيره من فنون التمثيل، وكنت في طفوتي أكثر ما أحبه الأكشن، لدرجة أن اسم شهرتي في المستشفى كان “أحمد حوادث”، لأنه عندما كنت أشاهد فيلم أكشن أقلده فأصاب وأذهب إلى المستشفى، وأتمنى تأدية دور الشرير.

9– انتهيت من تصوير إعلان آخر سيخرج للنور خلال الأيام القليلة المقبلة، وأتوقع له نجاحًا كبيرًا هو الآخر.

10– بعد رمضان سأعود للمسرح، لاستكمال دوري في مسرحية “جريما في المعادي” مع الفنان أشرف عبد الباقي، وهي من أحلى تجارب حياتي، وأدعو الناس لمشاهدتها.

نرشح لك: “حدوتة مرة”.. نمبر وان في الأخطاء واللامنطق

شاهد: مختلفة طريفة صادمة أراء المشاهير

بطل إعلان البنك الأهلي

الوسوم
إغلاق
إغلاق