حدث بالفعل

موعد إعادة “هاني في الألغام” على “الحياة”

أعلنت قناة “الحياة” عن إعادة برنامج المقالب “هاني في الألغام”، الذي يقدمه الفنان هاني رمزي عبر شاشتها في رمضان الحالي، في تمام الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل. موعد إعادة هاني في الألغام

برنامج “هاني في الألغام” الذي يُبث عبر قناة “الحياة” في تمام الساعة 6:40 دقيقة بعد الإفطار، يستضيف “رمزي” خلاله عددًا من المشاهير، ثم يبدأ مقالبه، حيث يفاجأ الضيوف بلحظات الرعب التي يعيشونها، في جو مليء بالإثارة والتشويق.

وتعتمد فكرة البرنامج على استدراج الضيوف بواسطة الإعلامية بوسي شلبي لإحدى المناطق الصحراوية بالصحراء الغربية، وتحديدًا “سيوة”، ليفاجأ الضيف هُناك بأنه وقع فى حقل ألغام، لتبدأ بعدها أحداث المقلب.

وظهر خلال حلقات البرنامج حتى الآن عدد من نجوم الفن والرياضة، في مقدمتهم عصام الحضري حارس منتخب مصر وفريق النجوم، والفنان محمد رجب، والفنانة صابرين، والفنانة دوللي شاهين.

موعد إعادة هاني في الألغام

نرشح لك: مواعيد عرض برامج رمضان 2019

شاهد: كواليس تصوير مسلسل ” أنا شيري دوت كوم “

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق