أضواء

تطورات الحالة الصحية للسيناريست فيصل ندا

خضع السيناريست فيصل ندا لجراحة تثبيت القدم بمستشفى “الأنجلو”، ولا يزال محتجزًا بالمستشفى حتى الآن. حالة فيصل ندا الصحية

ونشر الناقد الأمير أباظة عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك” صورًا لـ”فيصل” في المستشفى، وعلّق عليها كاتبًا: “الكاتب الكبير فيصل ندا يرقد بمستشفى الأنجلو بعد إجراء جراحة تثبيت القدم.. شفاه الله وأعاده إلى بيته سالما”.

يذكر أن السيناريست فيصل ندا قدّم العديد من الأعمال الهامة في المسرح والسينما والدراما، مثل مسرحيات: “المتزوجون”، “أهلا يا دكتور” و”صفقة بمليون دولار”، أو السينمائية منها “يارب ولد”، “الوفاء العظيم” و”جبروت امرأة”، أو الدرامية مثل “الناجح يرفع إيده”، “الأزواج الطيبين”، و”مغامرات زكي الناصح”.

حالة فيصل ندا الصحية

نرشح لك: عمرو أديب: هؤلاء نجوم الأسبوع الأول في رمضان

شاهد: أين اختفى هؤلاء

ونشر الناقد الأمير أباظة عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك” صورًا لـ”فيصل” في المستشفى، وعلّق عليها كاتبًا: “الكاتب الكبير فيصل ندا يرقد بمستشفى الأنجلو بعد إجراء جراحة تثبيت القدم.. شفاه الله وأعاده إلى بيته سالما”.ونشر الناقد الأمير أباظة عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك” صورًا لـ”فيصل” في المستشفى، وعلّق عليها كاتبًا: “الكاتب الكبير فيصل ندا يرقد بمستشفى الأنجلو بعد إجراء جراحة تثبيت القدم.. شفاه الله وأعاده إلى بيته سالما”.ونشر الناقد الأمير أباظة عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك” صورًا لـ”فيصل” في المستشفى، وعلّق عليها كاتبًا: “الكاتب الكبير فيصل ندا يرقد بمستشفى الأنجلو بعد إجراء جراحة تثبيت القدم.. شفاه الله وأعاده إلى بيته سالما”.ونشر الناقد الأمير أباظة عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك” صورًا لـ”فيصل” في المستشفى، وعلّق عليها كاتبًا: “الكاتب الكبير فيصل ندا يرقد بمستشفى الأنجلو بعد إجراء جراحة تثبيت القدم.. شفاه الله وأعاده إلى بيته سالما”.ونشر الناقد الأمير أباظة عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك” صورًا لـ”فيصل” في المستشفى، وعلّق عليها كاتبًا: “الكاتب الكبير فيصل ندا يرقد بمستشفى الأنجلو بعد إجراء جراحة تثبيت القدم.. شفاه الله وأعاده إلى بيته سالما”.ونشر الناقد الأمير أباظة عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك” صورًا لـ”فيصل” في المستشفى، وعلّق عليها كاتبًا: “الكاتب الكبير فيصل ندا يرقد بمستشفى الأنجلو بعد إجراء جراحة تثبيت القدم.. شفاه الله وأعاده إلى بيته سالما”.

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق