شاهد

أحمد سعد: سمية الخشاب سرقت أحد ألحاني

هالة أبو شامة سرقة سمية الخشاب لألحان أحمد سعد

قال الفنان أحمد سعد، إن الفنانة سمية الخشاب، استغلت الخلاف الذي حدث بينهما وقامت بسرقة لحن أغنية “قلبي يا ناس”، ونسبته لنفسها.

أوضح “سعد” خلال لقائه في حلقة برنامج “شيخ الحارة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، عبر شاشة “القاهرة والناس، أن “الخشاب” قررت أن تقوم بعمل تنازلات باسمها في الشهر العقاري، ونسبت اللحن لنفسها، مؤكدًا على أن الشاعر هشام صادق، والموزع محمد فهد، على علم تام بأن ذلك اللحن هو من تلحينه، معلقا: “أنا نفسي تطلع تقول اللحن دا لحني”، لافتًا إلى أنها كتبت اللحن باختصار اسمها وليس باسمها كاملاً.

تابع، أنه رفض أن يعطيها ذلك اللحن بعد مشكلة الشقة التي استولت عليها بربع قيمتها، ولذلك فهي قررت أن تنسب اللحن لنفسها بدافع العند.

يذكر أن أحمد سعد، كان قد قال، خلال نفس الحلقة، إن الفنانة سمية الخشاب، لم تكن متوقعة قرار الطلاق، لافتًا إلى أنه اتخذ ذلك القرار بعد حدوث العديد من المشاكل والخلافات بينهما، مُعلقًا: “أمنت لها وهي ضحكت عليا”.

أوضح أنه رجل غير منظم ولم يكن يتعامل مع أي بنوك، لذلك انبهر بنظام “الخشاب” في حياتها، وقرر أن يأمن لها، مؤكدًا على أنه كان يعود يوميًا من عمله في المحافظات، ويعطيها كل ما حصل عليه مقابل غنائه، معلقًا: “كنت بحط القرش على القرش”.

كما أشار إلى أن “الخشاب” عرضت عليه بعد ذلك أن يضع ما ادخره في شقة تمليك، لافتًا إلى أنه شعر بسعادة بالغة بهذا الاقتراح، لأنه أحس أنها تهتم لأمره، وتحرص على مصلحته، مُضيفًا أنه طلب منها أن تكتب المنزل باسمها، بشرط أن تنقل الملكية له في أي وقت، لأنه لا يمتلك دفتر شيكات، نظرًا لعدم تعامله مع بنوك.

سرقة سمية الخشاب لألحان أحمد سعد

نرشح لك: أحمد سعد عن سمية الخشاب: “أمنت لها وهي ضحكت عليا”

شاهد: تفاصيل طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد

قال الفنان أحمد سعد، إن الفنانة سمية الخشاب، استغلت الخلاف الذي حدث بينهما وقامت بسرقة لحن أغنية “قلبي يا ناس”، ونسبته لنفسها.

الوسوم
إغلاق
إغلاق