شاهد

بسمة وهبة لـ سمية الخشاب: “مش هعتبرك من الأعداء”

هالة أبو شامة بسمة وهبة لسمية الخشاب

علقت الإعلامية بسمة وهبة، على حديث الفنان أحمد سعد، حينما أكد على أنه قرر طلاق الفنانة سمية الخشاب، بعد عدة خلافات أهمها النصب عليه، قائلة: “هي هيبقى عندها رد تاني بس مش معايا”.

أوضحت “وهبة” خلال حلقة برنامج “شيخ الحارة” الذي تقدمه عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن “الخشاب” اتخذت موقف عدائي تجاهها بعد استضافت الفنانة ريم البارودي، في العام السابق، واستضافت “سعد” في هذا العام.

أشارت إلى أنها حاولت الاتصال بـ “الخشاب” لتطلب استضافتها في أحد الحلقات، إلا أنها لم ترد، وقامت بإرسال رسالة لها، إلا أنها لم ترد أيضًا، معلقة: “من الواضح إن أنا من الأعداء، بس النهاردة يا سمية مش هعتبرك من الأعداء، وهرد بلسانك، دا واجبي”.

يذكر أن أحمد سعد، كان قد قال، خلال نفس الحلقة، إن الفنانة سمية الخشاب، لم تكن متوقعة قرار الطلاق، لافتًا إلى أنه اتخذ ذلك القرار بعد حدوث العديد من المشاكل والخلافات بينهما، مُعلقًا: “أمنت لها وهي ضحكت عليا”.

أوضح أنه رجل غير منظم ولم يكن يتعامل مع أي بنوك، لذلك انبهر بنظام “الخشاب” في حياتها، وقرر أن يأمن لها، مؤكدًا على أنه كان يعود يوميًا من عمله في المحافظات، ويعطيها كل ما حصل عليه مقابل غنائه، معلقًا: “كنت بحط القرش على القرش”.

كما أشار إلى أن “الخشاب” عرضت عليه بعد ذلك أن يضع ما ادخره في شقة تمليك، لافتًا إلى أنه شعر بسعادة بالغة بهذا الاقتراح، لأنه أحس أنها تهتم لأمره، وتحرص على مصلحته، مُضيفًا أنه طلب منها أن تكتب المنزل باسمها، بشرط أن تنقل الملكية له في أي وقت، لأنه لا يمتلك دفتر شيكات، نظرًا لعدم تعامله مع بنوك.


بسمة وهبة لسمية الخشاب

نرشح لك: أحمد سعد عن سمية الخشاب: “أمنت لها وهي ضحكت عليا”

شاهد: تفاصيل طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد

علقت الإعلامية بسمة وهبة، على حديث الفنان أحمد سعد، حينما أكد على أنه قرر طلاق الفنانة سمية الخشاب، بعد عدة خلافات أهمها النصب عليه

الوسوم
إغلاق
إغلاق