أضواء

انتقادات لمسلسل “ولد الغلابة”.. لهذا السبب

إسلام وهبان مسلسل ولد الغلابة

يشارك الفنان أحمد السقا في السباق الرمضاني الحالي 2019، بمسلسل “ولد الغلابة”، والذي تدور أحداثه بمركز ملوي بمحافظة المنيا.

وبالرغم من الإشادات التي حازت عليها الحلقات الأولى من المسلسل، إلا أنه تعرض أيضا لهجوم شديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة من أهالي “ملوي” لما رأوه تزييفا من صناع المسلسل للواقع بالمدينة، حيث انتقد الكثيرون اللكنة المستخدمة بالحوار بين أبطال المسلسل والتي تبعد كل البعد عن طريقة نطق أهالي ملوي، كذلك طبيعة الحياة الريفية والمواصلات التي ظهرت في المسلسل، في الوقت الذي تعرف به المدينة بالتحضر.

بيانات عديدة صدرت من أهالي ملوي تعترض على الصورة التي ظهرت بها مدينتهم، والتي اعتبروها مسيئة لهم ولأهالي الصعيد، مطالبين باعتذار الفنان أحمد السقا وصناع العمل عن الأخطاء والمغالطات التي وردت بالمسلسل.

جدير بالذكر أن مسلسل “ولد الغلابة” من إخراج محمد سامي، وبطولة أحمد السقا وهبة مجدي، ومي عمر، ومحمد ممدوح وإدوارد وهادي الجيار، وتأليف أيمن سلامة.

نرشح لك: مواعيد عرض “ولد الغلابة” لـ أحمد السقا

شاهد| 7 أفكار خيالية لا يعرفها من لم يتابع المواسم السابقة من مسلسل Game of thrones..

الوسوم

اسلام وهبان

رئيس القسم الثقافي(المكتبة)، والمسئول عن قسم المقالات (رؤية) بموقع إعلام دوت أورج، مدرب صحافة متخصصة. شاعر عامية نشرت قصائده بالعديد من المواقع والصحف المصرية.
إغلاق
إغلاق