شاهد

رضا عبد العال: بنتي طلبت رفع قضية على رامز جلال

طالب رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، الفنان رامز جلال بالاعتذار له، بعد السخرية منه خلال استضافته ببرنامج المقالب “رامز في الشلال”. رضا عبد العال عن رامز في الشلال

أضاف “عبد العال” خلال حواره مع الإعلامي إبراهيم فايق خلال برنامج “نمبر وان”، على قناة “النهار”، أنه يطالب رامز بالاعتذار، عن ما قاله سواء عن زيادة وزنه “كرشه” أو كلامه عن ملابسه ومدينة نبروه، مشيرا إلى أن زيادة وزنه ترجع إلى إصابته بمرض السكر، مضيفًا: “عيب يتريق عليا بالشكل ده، جسمي ده خلقة ربنا، والتيشرت الي اتريق عليه جايبه ب650 جنيه بعد التخفيض”.

تابع: “رامز اتكلم عن حاجات تقلل من أشخاص، وتحدث بطريقة غير لائقة على نادي نبروه، وأرفض هذا الحديث السيء منه، وأولادي بكوا لما شافوا الحلقة، خاصة وأنا مكنتش أعرف أنه مقلب.. بنتي مرام بكت بعد الحلقة وطلبت مني رفع قضية على رامز جلال، لكن قولتلها مينفعش لأني متعاقد مع القناة”.

وردًا على اتهامات فبركة الحلقة، أقسم عبد العال أنه لم يكن يعرف أي شيء ولا يدري بأنه مقلب، مضيفًا: “لما سمعت صوت الغوريلا الدنيا اسودت في وشي، وبدأت أقول الشهادة عشان محسش بحاجة وهي بتاكلني”.

واسترجع عبد العال ما حدث معه وقال إنه أخبرهم أنه مريض ولا يتحمل أي مجهود، موضحا أنه عندما وقع في الماء كان سيموت، كما حكى أنه ضرب الفتاة التي ظهرت مصابة في نهاية الحلقة لأنها كانت تجذبه وكاد يختنق بسببها، موضحا أن المدة التي قضاها في الماء هي 4 ساعات ونصف، لذا أجهد كثيرا.

رضا عبد العال عن رامز في الشلال

نرشح لك: صور: جماهير ليفربول تمدح محمد صلاح عقب الفوز على برشلونة

شاهد| أين اختفى هؤلاء

أضاف “عبد العال” خلال حواره مع الإعلامي إبراهيم فايق خلال برنامج “نمبر وان”، على قناة “النهار”، أنه يطالب رامز بالاعتذار، عن ما قاله سواء عن زيادة وزنه “كرشه” أو كلامه عن ملابسه ومدينة نبروه، مشيرا إلى أن زيادة وزنه ترجع إلى إصابته بمرض السكر، مضيفًا: “عيب يتريق عليا بالشكل ده، جسمي ده خلقة ربنا، والتيشرت الي اتريق عليه جايبه ب650 جنيه بعد التخفيض”.أضاف “عبد العال” خلال حواره مع الإعلامي إبراهيم فايق خلال برنامج “نمبر وان”، على قناة “النهار”، أنه يطالب رامز بالاعتذار، عن ما قاله سواء عن زيادة وزنه “كرشه” أو كلامه عن ملابسه ومدينة نبروه، مشيرا إلى أن زيادة وزنه ترجع إلى إصابته بمرض السكر، مضيفًا: “عيب يتريق عليا بالشكل ده، جسمي ده خلقة ربنا، والتيشرت الي اتريق عليه جايبه ب650 جنيه بعد التخفيض”.

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق