حصري

5 أسباب لنجاح حلقات فيفي عبده في مقالب رامز جلال

هالة أبو شامة فيفي عبده في مقالب رامز جلال

وقعت الفنانة فيفي عبده ضحية أولى حلقات برنامج المقالب “رامز في الشلال”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، والذي يُعرض عبر شاشة “mbcمصر”، خلال أيام شهر رمضان 2019، وكعادتها حققت حلقتها نجاحًا كبير، ونالت اهتمامًا واسعًا من قِبل الجمهور، فعلى الرغم من أنها ضيفة شبه دائمة لسلسلة برامج المقالب الخاصة بـ “رامز”، إلا أن حلقتها دائما من أنجح الحلقات.فيفي عبده في مقالب رامز جلال

لذلك يستعرض “إعلام دوت أورج” أبرز الأسباب التي تجعل حلقتها من أنجح الحلقات وأكثرها لفتًا للانتباه، فيما يلي:

1- فيفي عبده فنانة لم يفقد الجمهور اهتمامه بها، فقد نجحت في أن تصبح من أكثر الفنانات متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بفضل حضورها الدائم وخفة الظل، التي تظهر من خلال ما تشارك به متابعيها من فيديوهات تكون فيها على سجيتها وهي تتحدث أو ترقص داخل منزلها، أو صورًا لها باستخدام فلاتر تطبيق “سناب شات”.

2- تتفوه فيفي بالكثير من الألفاظ النابية حينما تنفعل، ودائما ما يلجأ القائمين على البرنامج إلى التشويش على هذه الألفاظ بالصافرات، لكن للمفارقة فإن ذلك النوع من الحلقات يجذب نسبة كبيرة من المشاهدين، وينال اهتمامهم.

3- تخلط حديثها دائمًا ببعض الكلمات الإنجليزية، التي تتحول بمجرد نطقها لها إلى نكات، يسخر منها الكثيرون، ولا يمت معناها ونطقها بصلة إلى معنى ونطق الكلمة الأصلية، وعلى الرغم من ذلك، فهي حريصة أغلب الوقت على تكرار نفس الكلمات.

4- رد فعلها عنيف جدًا، حينما تتعرض للمقلب وبعدما تكتشفه، ذلك الأمر الذي يتنافى مع ما يتم تداوله من أخبار حول وجود اتفاق مسبق مع ضيوف البرنامج، وبالتالي تجعل المشاهد يقع في حيرة من أمره، متسائلاً عما إذا كان مقلبًا حقيقيًا أم تمثيل.

5- يحب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، استخدام تعبيراتها الطريفة وتصريحاتها العفوية في الكوميكس الكوميدية، التي يتبادلون نشرها عبر حساباتهم وصفحاتهم، فبمجرد أن تبدأ حلقتها، ويبدأ “رامز” في مقدمته الساخرة، تشتعل هذه المواقع بنشر اللقطات المضحكة والتعليق عليها بسخرية.

فيفي عبده في مقالب رامز جلال

نرشح لك: سبب سخرية “السوشيال ميديا” من فيفي عبده عقب حلقتها مع رامز

شاهد: صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية

 

الوسوم
إغلاق
إغلاق