شاهد

الفيديو الذي تتمنى حذفه غادة عبد الرازق

قالت الفنانة غادة عبد الرازق إنها تتعلم من أخطائها، لكنها تتوه أحيانًا بين إرضاء نفسها وإرضاء الجمهور، وبعض الأمور تفعلها بحسن نية “لكنها بتتفهم غلط”، على حد قولها.فيديو غادة عبد الرازق

أضافت “غادة” خلال حوارها مع الإعلامية عائشة عثمان، في برنامج “عايشة شو”، على قناة “النهار”، أن الفيديو المثير للجدل الذي ظهرت خلاله في السرير وكشفت فيه عن طريق الخطأ عن جزء حساس من جسدها تتمنى لو أنه حذفته من حياتها كلها، قائلة: “الفيديو ده هو المحطة اللي نفسي امسحها من حياتي.. مكنش توقيته ومكنش ينفع أظهر بفيديو وأنا في السرير”، مشيرةً إلى أن التصرف كان “بحسن النية” لكن “اتفهم غلط”.

على صعيد آخر، أكدت “عبد الرازق” أنها تذهب إلى طبيب نفسي لمتابعة حالتها النفسية من حين لآخر منذ أكثر من عشرين عاما، وعلقت ساخرة: “أنا معايا شهادة أطفال”.

وعن أهم المحطات في حياتها الفنية، أوضحت أنها مسلسل “اللص الذي أحبه” لأنه يعتبر العمل الأول الذي تعاونت فيه مع نجوم كبار مثل شريف منير وشيرين سيف النصر، بالإضافة إلى مسلسل “عائلة الحاج متولي”، و”سوق العصر” و”مسألة مبدأ” وغيرهم.

فيديو غادة عبد الرازق

نرشح لك: غادة عبد الرازق: مش فاكرة اتجوزت كام مرة

شاهد: أين اختفى هؤلاء

أضافت “غادة” خلال حوارها مع الإعلامية عائشة عثمان، في برنامج “عايشة شو”، على قناة “النهار”، أن الفيديو المثير للجدل الذي ظهرت خلاله في السرير وكشفت فيه عن طريق الخطأ عن جزء حساس من جسدها تتمنى لو أنه حذفته من حياتها كلها، قائلة: “الفيديو ده هو المحطة اللي نفسي امسحها من حياتي.. مكنش توقيته ومكنش ينفع أظهر بفيديو وأنا في السرير”، مشيرةً إلى أن التصرف كان “بحسن النية” لكن “اتفهم غلط”.أضافت “غادة” خلال حوارها مع الإعلامية عائشة عثمان، في برنامج “عايشة شو”، على قناة “النهار”، أن الفيديو المثير للجدل الذي ظهرت خلاله في السرير وكشفت فيه عن طريق الخطأ عن جزء حساس من جسدها تتمنى لو أنه حذفته من حياتها كلها، قائلة: “الفيديو ده هو المحطة اللي نفسي امسحها من حياتي.. مكنش توقيته ومكنش ينفع أظهر بفيديو وأنا في السرير”، مشيرةً إلى أن التصرف كان “بحسن النية” لكن “اتفهم غلط”.أضافت “غادة” خلال حوارها مع الإعلامية عائشة عثمان، في برنامج “عايشة شو”، على قناة “النهار”، أن الفيديو المثير للجدل الذي ظهرت خلاله في السرير وكشفت فيه عن طريق الخطأ عن جزء حساس من جسدها تتمنى لو أنه حذفته من حياتها كلها، قائلة: “الفيديو ده هو المحطة اللي نفسي امسحها من حياتي.. مكنش توقيته ومكنش ينفع أظهر بفيديو وأنا في السرير”، مشيرةً إلى أن التصرف كان “بحسن النية” لكن “اتفهم غلط”.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق