أضواء

مواعيد عرض “البرنسيسة بيسة” لـ مي عز الدين

ولاء مطاوع مواعيد عرض مسلسل البرنسيسة بيسة

يستعرض “إعلام دوت أورج” مواعيد عرض مسلسل “البرنسيسة بيسة” للفنانة مي عز الدين، والذي تخوض به سباق دراما رمضان 2019. مواعيد عرض مسلسل البرنسيسة بيسة

القناة: الحياة

مواعيد العرض: 9 مساء

مواعيد الإعادة: 5:30 صباحا – 4: 30 عصرا

القناة: حكايات 1

مواعيد العرض: 11 مساء

مواعيد الإعادة: 4 صباحا، 10 صباحا، 5 مساء

مواعيد الإعادة: 4 فجرا، 10 صباحا، 5 مساء

القناة: حكايات كمان

مواعيد العرض: 11 مساء

مواعيد الإعادة: 9 صباحًا، 3 عصرًا

 

تدور الأحداث في إطار إجتماعى كوميدي حيث تبدأ الحلقات بنزاع قضائي بين عائلة شويكار هانم، وإبنها كاظم ضد رجل مسن عاش عمره مهاجراً في إيطاليا ووضع كل أمواله في قطعة أرض، والذي اكتشف عند عودته إلى مصر أن عائلة شويكار تعرضوا لعملية نصب، واشتروا الأرض من أحد المحتالين، فتحكم المحكمة لصالح جمال بأحقيته في امتلاك الأرض ومن فرحة جمال المفرطة، يتوفى بعد النطق بالحكم ونرى الفرحة المفرطة على كاظم وشويكار ظنًا منهم بأن الأرض عادت لهما خاصة أن جمال مقطوع من شجرة وليس له أي أقارب.

يفجر محامي جمال المفاجأة بأن جمال له وريث وحيد وهي “بيسة” الفتاة الفقيرة الشعبية، ومع تطور الأحداث نستعرض بشكل كوميدي اختلاف الطبقات والثقافات بين عائلة بيسة وعائلة شويكار والصراع بينهم إلى أن تنجح بيسة في النهاية وتنتصر على شويكار وابنها كاظم.

المسلسل من بطولة مي عز الدين، بوسي، حجاج عبد العظيم، مي حسن، إيمان السيد، سامي مغاوري، أحمد حلاوة، وائل عوني، بيشوي طاهر، محمد أنور، حسام داغر، أمير المصري، وتأليف مصطفى عمر، فاروق هاشم، إخراج أكرم فريد، وإنتاج “سينرجي”.

نرشح لك: بالعقل حلقة (8) .. الناس اللي قطتها جمل

 

الوسوم
إغلاق
إغلاق