الملعب

موعد برنامج “الماتش” لـ هاني حتحوت في رمضان 2019

أعلن الإعلامي هاني حتحوت عن موعد عرض برنامجه “الماتش” عبر شاشة “صدى البلد”، في رمضان 2019. برنامج الماتش رمضان 2019

كتب “حتحوت” على حسابه الشخصي عبر موقع تويتر: “في رمضان إن شاء الله، برنامج الماتش هيكون كل أيام الأسبوع ما عدا الأربعاء.. من 12 بعد منتصف الليل ولمدة ساعة”.

يذكر أن برنامج “الماتش” هو أول برنامج يقدمه هاني حتحوت، بعد إنتهائه من تقديم برنامج “إكسترا تايم” على قناة “extra news”.

برنامج الماتش رمضان 2019

نرشح لك: شاهد: هاني حتحوت ينتقد تصرفات شادي محمد

شاهد: نجوم خطفهم الموت في سن صغيرة

كتب “حتحوت” على حسابه الشخصي عبر موقع تويتر: “في رمضان إن شاء الله، برنامج الماتش هيكون كل أيام الأسبوع ما عدا الأربعاء.. من 12 بعد منتصف الليل ولمدة ساعة”.كتب “حتحوت” على حسابه الشخصي عبر موقع تويتر: “في رمضان إن شاء الله، برنامج الماتش هيكون كل أيام الأسبوع ما عدا الأربعاء.. من 12 بعد منتصف الليل ولمدة ساعة”.كتب “حتحوت” على حسابه الشخصي عبر موقع تويتر: “في رمضان إن شاء الله، برنامج الماتش هيكون كل أيام الأسبوع ما عدا الأربعاء.. من 12 بعد منتصف الليل ولمدة ساعة”.كتب “حتحوت” على حسابه الشخصي عبر موقع تويتر: “في رمضان إن شاء الله، برنامج الماتش هيكون كل أيام الأسبوع ما عدا الأربعاء.. من 12 بعد منتصف الليل ولمدة ساعة”.كتب “حتحوت” على حسابه الشخصي عبر موقع تويتر: “في رمضان إن شاء الله، برنامج الماتش هيكون كل أيام الأسبوع ما عدا الأربعاء.. من 12 بعد منتصف الليل ولمدة ساعة”.كتب “حتحوت” على حسابه الشخصي عبر موقع تويتر: “في رمضان إن شاء الله، برنامج الماتش هيكون كل أيام الأسبوع ما عدا الأربعاء.. من 12 بعد منتصف الليل ولمدة ساعة”.كتب “حتحوت” على حسابه الشخصي عبر موقع تويتر: “في رمضان إن شاء الله، برنامج الماتش هيكون كل أيام الأسبوع ما عدا الأربعاء.. من 12 بعد منتصف الليل ولمدة ساعة”.كتب “حتحوت” على حسابه الشخصي عبر موقع تويتر: “في رمضان إن شاء الله، برنامج الماتش هيكون كل أيام الأسبوع ما عدا الأربعاء.. من 12 بعد منتصف الليل ولمدة ساعة”.كتب “حتحوت” على حسابه الشخصي عبر موقع تويتر: “في رمضان إن شاء الله، برنامج الماتش هيكون كل أيام الأسبوع ما عدا الأربعاء.. من 12 بعد منتصف الليل ولمدة ساعة”.كتب “حتحوت” على حسابه الشخصي عبر موقع تويتر: “في رمضان إن شاء الله، برنامج الماتش هيكون كل أيام الأسبوع ما عدا الأربعاء.. من 12 بعد منتصف الليل ولمدة ساعة”.كتب “حتحوت” على حسابه الشخصي عبر موقع تويتر: “في رمضان إن شاء الله، برنامج الماتش هيكون كل أيام الأسبوع ما عدا الأربعاء.. من 12 بعد منتصف الليل ولمدة ساعة”.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق