حدث بالفعل

بعد صراع مع السرطان.. وفاة الصحفية حنان كمال

توفيت صباح اليوم الجمعة، الكاتبة الصحفية حنان كمال، بعد معاناة طويلة استمرت لعدة سنوات مع مرض السرطان.وفاة الصحفية حنان كمال

تخرجت “حنان” في كلية الإعلام، وعملت في العديد من الصحف والقنوات المصرية والعربية. كما صدر لها ديوان شعري بعنوان “كتاب المشاهدة” العام الماضي.

بدأت قصة حنان كمال مع سرطان الثدي منذ عام 2014، وحين بدأ شعرها في التساقط قررت أن تحلقه ورفعت صورتها على “فيس بوك”، وبدأت في سرد يومياتها مع المرض لحظة بلحظة بطريقة ساخرة.

واستضافتها الإعلامية منى سلمان في برنامجها “مصر في يوم” على قناة “دريم2″، قبل إجرائها لعملية لاستئصال الورم عام 2014، أوضحت حنان خلال اللقاء أنها مع بداية معرفتها بالمرضت شعرت بالانهيار، وكانت رافضة العلاج، لكنها تماسكت واستمدت طاقتها وأملها من تجربة صديقة لها استطاعت تحدى المرض ونجحت، ومن بعدها أصبحت سعيدة بالتجربة بل وحولتها لكتابات ساخرة على صفحتها على فيس بوك، مؤكدةً أنها تشعر حاليًا أنها مستسلمة إلى الله.

وفاة الصحفية حنان كمال

نرشح لك: منى سلمان تكتب: فين عيونك يا حنان

شاهد: نهايات مأسوية لنجوم الفن

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق