أضواء

بعد أزمة المقبرة.. نجلاء بدر ترد على خلاف دينا الشربيني

أعربت الفنانة نجلاء بدر عن استيائها مما تردد في بعض المواقع عن وجود خلافات بينها وبين الفنانة دينا الشربيني، بعد أن قامت الأخيرة بتصوير مشاهد من مسلسلها “زي الشمس”، بمقبرة والدها دون علمها.خلاف نجلاء بدر ودينا الشربيني

وكتبت نجلاء عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: “مع كامل احترامي لكل الصحفيين والصحف اللي كتبت عن موضوع مقبرة عائلة والدي كما تريد.. الموضوع مالوش علاقة بدينا الشربيني ولا هو موضوع شخصي مع أحد”.

تابعت: “الموضوع له علاقة بحارس المقبرة وإدارة الجبانات المستأجر والمؤجر بدون صفة والمسؤول مهما كان هايتحاسب والموضوع تحول قانوني طبقا لإرادة الورثة الشرعين للمقبرة العائلية”.

كانت نجلاء بدر قد عبّرت عن انزعاجها بسبب تصوير مشهد من مسلسل “زي الشمس” في مقبرة والدها، كاتبة: “إزاي يتم التصوير داخل مقبرة عائلة والدي دون علم أحد منا”، وكشفت خلال ردودها على أحد أصدقائها أنها شاهدت إعلانا دعائيا للمسلسل واكتشفت تصوير أحد المشاهد داخل مقبرة أسرتها.

يُذكر أن نجلاء بدر تشارك في رمضان 2019 في مسلسل “أبو جبل” مع مصطفى شعبان ودياب وحسن حسني ومريم حسن وعائشة بن أحمد ومحمود البزاوي ومحمد علي رزق، وغفران محمد من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح.

خلاف نجلاء بدر ودينا الشربيني

نرشح لك: قائمة مطربي تترات مسلسلات رمضان 2019

شاهد: مختلفة طريفة صادمة أراء المشاهير

وكتبت نجلاء عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: “مع كامل احترامي لكل الصحفيين والصحف اللي كتبت عن موضوع مقبرة عائلة والدي كما تريد.. الموضوع مالوش علاقة بدينا الشربيني ولا هو موضوع شخصي مع أحد”.وكتبت نجلاء عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: “مع كامل احترامي لكل الصحفيين والصحف اللي كتبت عن موضوع مقبرة عائلة والدي كما تريد.. الموضوع مالوش علاقة بدينا الشربيني ولا هو موضوع شخصي مع أحد”.وكتبت نجلاء عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: “مع كامل احترامي لكل الصحفيين والصحف اللي كتبت عن موضوع مقبرة عائلة والدي كما تريد.. الموضوع مالوش علاقة بدينا الشربيني ولا هو موضوع شخصي مع أحد”.وكتبت نجلاء عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: “مع كامل احترامي لكل الصحفيين والصحف اللي كتبت عن موضوع مقبرة عائلة والدي كما تريد.. الموضوع مالوش علاقة بدينا الشربيني ولا هو موضوع شخصي مع أحد”.وكتبت نجلاء عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: “مع كامل احترامي لكل الصحفيين والصحف اللي كتبت عن موضوع مقبرة عائلة والدي كما تريد.. الموضوع مالوش علاقة بدينا الشربيني ولا هو موضوع شخصي مع أحد”.وكتبت نجلاء عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: “مع كامل احترامي لكل الصحفيين والصحف اللي كتبت عن موضوع مقبرة عائلة والدي كما تريد.. الموضوع مالوش علاقة بدينا الشربيني ولا هو موضوع شخصي مع أحد”.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق