حدث بالفعل

صور: علاء الشربيني يدعم شريف مدكور

أعلن الشيف علاء الشربيني عن دعمه للإعلامي شريف مدكور، على خلفية إصابة الأخير بسرطان في القولون.علاء الشربيني يدعم شريف مدكور

نشر “الشربيني” على حسابه الرسمي عبر موقع إنستجرام، صورتين له بصحبة “مدكور”، وعلّق: “النهاردة روحت اتطمن على صاحبي وعشرة العمر شريف مدكور..أنا بطمنكم عليه الحمد لله هو زي الفل وبخير.. وإن شاء الله دايما بألف خير”.

علاء الشربيني يدعم شريف مدكور

علاء الشربيني يدعم شريف مدكور علاء الشربيني يدعم شريف مدكور

يذكر أن شريف مدكور أعلن قبل يومين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي حسام حداد، ببرنامج “أونلاين”، عبر قناة “إكسترا نيوز”، أنه سيجري عملية جراحية لإزالة الورم في الأسبوع الأول من رمضان، في مستشفى حكومي مصري، من خلال أطباء مصريين، قائلا: “أنا قاصد ده لأني واثق جدا في الطب في مصر”.

وعن كيفية معرفته بالمرض، قال إنه تعرض لنزيف وعندما توجه للكشف تم إجراء منظار له، واكتشفوا ورمًا في القولون، فأخذوا منه عينة وأخبروه يوم الخميس الماضي أنه ورمًا خبيثًا، ولا بد من إجراء عملية جراحية، موضحًا أن توجه لمستشفى دار الشفا في اليوم التالي، وشرح له الطبيب حالته المرضية بالتفصيل وماذا سيتم إجراؤه.

علاء الشربيني يدعم شريف مدكور

نرشح لك: فيديو: تامر حسني يدعم شريف مدكور

شاهد: صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق