الملعب

إعلاميون يعترضون على أسعار تذاكر مباريات بطولة الأمم الأفريقية

هالة أبو شامة أسعار تذاكر مباريات بطولة الأمم الأفريقية

أبدى عدد من الإعلاميين انزعاجهم الشديد من أسعار تذاكر مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019، التي أعلنتها اللجنة المنظمة للبطولة يوم الاثنين، والتي تم تحديدها على النحو الآتي: “المقصورة الرئيسية: 2500 جنيه، الدرجة الأولى: 600 جنيه، الدرجة الأولى العلوية: 500 جنيه، الدرجة الثانية:400 جنيه، الدرجة الثالثة:200 جنيه”، أما المباريات الأخرى التي لا يكون منتخب مصر بها طرفا: “الدرجة الأولى: 500 جنيه، الدرجة الثانية: 300 جنيه، الدرجة الثالثة: 100 جنيه”.

وفيما يلي يستعرض “إعلام دوت أورج” ما قاله هؤلاء الإعلاميين بشأن ارتفاع أسعار التذاكر، وخاصة تذاكر الدرجة الثالثة، التي يُقبل على شرائها أغلبية الجمهور:

أحمد موسى

قال “موسى” خلال حلقة الاثنين من برنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه عبر شاشة “صدى البلد، إن أسعار التذاكر مرتفعة جدًا، ولذلك فمن الممكن أن يضطر المصريين إلى الاكتفاء بحضور المباريات في المقاهي.

كما أكد على أن هذه أسعار الدرجة الثالثة الخاصة بأغلبية الجمهور مبالغ فيها، لافتًا إلى أن تذاكر هذه الدرجة بالتحديد لا بد أن لا تتعدى الـ 70 جنيهًا، معلقًا: “200 جنيه.. مش هيروح والله”، مطالبًا اللجنة المنظمة بضرورة مراعاة ظروف هذه الفئة من الجمهور، من خلال تخفيض الأسعار بنسبة كبيرة.

إبراهيم فايق

عقب “فايق” على أسعار التذاكر من خلال عدة تدوينات نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بالتعليق أولا على تدوينة الإعلامي كريم رمزي، التي كشف فيها عن أسعار التذاكر، كاتبًا: “متفقناش على كدة التالتة كانت بـ 75 جنيه”.

نشر بعد ذلك تدوينة أخرى، كتب فيها: “أسعار تذاكر مباريات مصر خاصة الدرجة التالتة في متناول رجال الأعمال، أتمنى إعادة النظر، أعلم تماما أن هناك محاولة لتقديم خدمات مميزة ولكن هذه بطولة الشعب، أعلم تماما أن الاستاد سيمتلئ عن آخره بكل تأكيد ولكن ليس من فئة السواد الأعظم من مشجعي الكرة إنما من فئة المقتدرين فقط”.

أسعار تذاكر مباريات بطولة الأمم الأفريقية


علق بعد ذلك بتدوينة ثالثة كتب فيها: “حتى كمان أسعار تذكرة الدرجة التالتة في ماتشات غير مصر برضه غالية، المفروض لو عايز تنجح البطولة وتعمل حضور جماهيري تبقى التذكرة برقم قليل تشجع الناس تروح، الأمر محتاج إعادة نظر، أتمنى”.

أسعار تذاكر مباريات بطولة الأمم الأفريقية

أسامة كمال

علق “كمال” على أسعار التذاكر من خلال نشر تدوينتين عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، كتب في الأولى: “أتعجب لأسعار تذاكر مباريات كأس الأمم الأفريقية، وكأن الجماهير على الباب بعشرات الآلاف لمشاهدة مباريات مصر ليست طرفا فيها”.


أما التدوينة الثانية فكتب فيها: “حتى مباريات مصر ٢٠٠ جنيه للدرجة الثالثة رقم ضخم جدا، أرجو من المسؤولين مراجعة أسعار التذاكر، مصر أنفقت الكثير على البطولة فلا تحركوا المصريين من مشاهدتها في الملعب، هذه أبسط هدية تقدم للمواطن”.

أسعار تذاكر مباريات بطولة الأمم الأفريقية

كريم رمزي

نشر “رمزي” عبر حسابه الشخصي على “تويتر” أسعار التذاكر، واكتفى بعد ذلك بالتعليق على أحد رواد الموقع، الذي كتب: “أنا بـ 200 جنيه دي أروح أديها لبتاع القهوة هيسمعني البطولة كلها وهيغديني ويعشيني وياخدني أبات عنده في البيت، أنتوا مجانين”، كاتبًا: “ده الكلام”.

نرشح لك: “ميدو” عن أسعار تذاكر كأس أمم أفريقيا: “ليست للفقراء”

شاهد: صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية

أسعار تذاكر مباريات بطولة الأمم الأفريقية

الوسوم
إغلاق
إغلاق