المكتبة

تفاصيل إطلاق وكالة “مارلي” الأدبية

إسلام وهبان وكالة مارلي الأدبية

أعلن الكاتب عمرو الجندي، عن تأسيس وكالة “مارلي” الأدبية، والتي من المقرر إطلاقها خلال الأسابيع المقبلة.وكالة مارلي الأدبية 

من جانبه أوضح “الجندي” في تصريحات خاصة لـ “إعلام دوت أورج”، أن الوكالة ستكون مهمتها الأساسية هي أن تنوب عن كل أعمال الكتاب وعقودهم والتسويق لأعمالهم في دور النشر المختلفة داخل مصر وخارجها، والسعي إلى ترجمة الأعمال للغات مختلفة.

أضاف أن الوكالة ستعتني بمختلف أشكال النشر سواء الورقي أو السمعي أو الإلكتروني، مشيرا إلى أن الوكالة تعاقدت مع عدد من دور النشر العربية والأجنبية وأكثر من 25 كاتب، فضلا عن عدد من التطبيقات والمواقع الشهيرة المختصة بالكتب الصوتية مثل إقرألي، ومنصات النشر الإلكتروني، لافتا إلى أنه سيتم الإعلان عن الأسماء وكافة التفاصيل خلال أيام.

أشار إلى أنه سيتم إطلاق موقع إلكتروني خاص بوكالة “مارلي” سيشمل كافة المعلومات عن الكتاب والأعمال الأدبية ودور النشر والتطبيقات المتعاقد معها، مضيفا أنه لديه فريق عمل كبير يضم مديرين للنشر ومراجعين لغويين ومصممين محترفين، فضلا عن مترجمين من أسبانيا وفرنسا وألمانيا وهولندا.

أعرب “الجندي” عن سعادته البالغة بهذه الخطوة التي تأخرت كثيرا في الوطن العربي، مؤكدا أن الوكالة ستكون حلقة الوصل بين الأدب العربي والعالمي.

وكالة مارلي الأدبية

نرشح لك: “الثقافة الجديدة” تحتفي في عدد مايو بطقوس المصريين في رمضان

شاهد: صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية

الوسوم

اسلام وهبان

رئيس القسم الثقافي(المكتبة)، والمسئول عن قسم المقالات (رؤية) بموقع إعلام دوت أورج، مدرب صحافة متخصصة. شاعر عامية نشرت قصائده بالعديد من المواقع والصحف المصرية.
إغلاق
إغلاق