أضواء

الاثنين.. علي الحجار ضيف “الستات ما يعرفوش يكدبوا”

يحل الفنان علي الحجار، ضيفًا على برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة، ومنى عبد الغني، وسهير جودة، عبر شاشة CBC، يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة الـ 3 عصرًا. علي الحجار ضيف الستات ما يعرفوش يكدبوا

يحتفل “الحجار” خلال الحلقة بيوم شم النسيم، وذلك من خلال غنائه لباقة من أبرز أغنياته التي قدمها على مدار تاريخه الطويل، كما يتحدث أيضًا عن رحلته في عالم الفن والغناء وأبرز التحديات التي واجهها وكيف تغلب عليها.

كما يتطرق خلال الحوار إلى أهم الأغاني التي قدمها وعلقت في وجدان المصريين، وكيف كانت علاقته بزملائه في الوسط الفني والغنائي، وأبرز المواقف التي مر بها خلال رحلته الطويلة.

يذاع برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الـ 3 عصرًا.

علي الحجار ضيف الستات ما يعرفوش يكدبوا

نرشح لك: شاهد : أبناء علي الحجار يهنئونه بعيد ميلاده

شاهد: مختلفة طريفة صادمة أراء المشاهير

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق