الملعب

ربيع ياسين: كهربا “لاسع” وصالح جمعة “معلم”

محمد سلطان محمود ربيع ياسين عن كهربا وصالح جمعة

تحدث ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، عن الجيل السابق من الناشئين الذي تولى تدريبه في المنتخب، والذي ضم عدد من اللاعبين الذين أصبحوا متألقين في الفترة الحالية، ومنهم رامي ربيعة، محمود حسن تريزيجيه، عمرو وردة، صالح جمعة، محمود كهربا وأحمد حسن كوكا.

أوضح ياسين في حواره مع الإعلامي زكريا ناصف ببرنامج “الماتش” عبر قناة صدى البلد، أنه يرى محمودعبد المنعم كهربا، لاعبًا كبيرًا، يمتلك إمكانيات فنية رائعة، وتسبب في فوز منتخب الشباب ببطولة أفريقيا والتأهل إلى كأس العالم للشباب 2013.

أضاف أن كهربا لاعب “لاسع ومتُعب” في التعامل معه، وهو ما دفعه لاتخاذ عدة إجراءات تربوية لتقويم سلوكه، وهو ما صنع فارقًا في شخصيته كلاعب كرة قدم محترف بعد ذلك، مؤكدًا أنه يفعل ذلك حرصَا على مصلحة اللاعب والفريق.

تابع أنه سعيد ببداية عودة صالح جمعة إلى مستواه السابق، وأكد أنه التقى به منذ بضعة أيام وتحدث معه عن ضرورة مواصلة الالتزام والانضباط وتقدير إدارة النادي التي وثقت به وتعاقدت معه، مشيرًا إلى أن صالح جمعة “معلم كرة” وبدأ يستعيد ثقته بنفسه، وأصبح ينام جيدًا ويأكل بشكل صحي من أجل أن يعود إلى مستواه الفني المعهود ويشارك مع الأهلي بانتظام.

ربيع ياسين عن كهربا وصالح جمعة

نرشح لك: ليفربول يهزم هدرسفيلد بخماسية نظيفة

شاهد.. صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية

 

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق