أضواء

نجوى كرم وعلي جابر يتبادلان الإعجاب على غلاف “زهرة الخليج”

ظهر كل من الفنانة نجوى كرم والإعلامي علي جابر على غلاف مجلة “زهرة الخليج” في عددها الأخير. نجوى كرم وعلي جابر

قالت نجوى كرم عن ظهورهما معًا على الغلاف: “هو الأقرب إلى القلب والعقل والعمل، هو رجل حكيم ومتزن ورزين، وأنا أهتم بشخصيته التي تعجبني أيضًا، ولأن وجوده في هذه اللجنة يصنع ميزان العدل، فتحية من القلب إليه عبر (زهرة الخليج)”.

بينما كانت إجابة علي جابر عن من الأقرب له من بين لجنة التحكيم باختلاف المواسم: “(مازحًا).. مع نجوى كرم، لكن جميعهم “خير وبرَكة”، فعمرو أديب صديق عزيز، وناصر جزء من عائلة “إم.بي.سي” وجميعهم تقديرهم عالٍ عندي شخصيًا، أما نجوى فليس لها مثيل، فهي تمنحك المثال الحقيقي للفنانة اللبنانية الجدية والمنضبطة، والقادرة على فعل تغيير كبير”.

وعن تهنئتها بنجاح أغنيتها الأخيرة “ملعون أبو العشق” قال: “في الحقيقة شاهدت “الكليب” وقلت ستذهب تهنئتي إليها في طوفان التهاني التي تستقبلها، لذا قررت أن أهنئها وجهًا لوجه، وهذا ما حدث، وباركت لها دخولها موسعة (جينيس)”.

نرشح لك: حلا شيحة على الراديو في رمضان

شاهد| نجوم خطفهم الموت في سن صغيرة

نجوى كرم وعلي جابر

بينما كانت إجابة علي جابر عن من الأقرب له من بين لجنة التحكيم باختلاف المواسم: “(مازحًا).. مع نجوى كرم، لكن جميعهم “خير وبرَكة”، فعمرو أديب صديق عزيز، وناصر جزء من عائلة “إم.بي.سي” وجميعهم تقديرهم عالٍ عندي شخصيًا، أما نجوى فليس لها مثيل، فهي تمنحك المثال الحقيقي للفنانة اللبنانية الجدية والمنضبطة، والقادرة على فعل تغيير كبير”.بينما كانت إجابة علي جابر عن من الأقرب له من بين لجنة التحكيم باختلاف المواسم: “(مازحًا).. مع نجوى كرم، لكن جميعهم “خير وبرَكة”، فعمرو أديب صديق عزيز، وناصر جزء من عائلة “إم.بي.سي” وجميعهم تقديرهم عالٍ عندي شخصيًا، أما نجوى فليس لها مثيل، فهي تمنحك المثال الحقيقي للفنانة اللبنانية الجدية والمنضبطة، والقادرة على فعل تغيير كبير”.بينما كانت إجابة علي جابر عن من الأقرب له من بين لجنة التحكيم باختلاف المواسم: “(مازحًا).. مع نجوى كرم، لكن جميعهم “خير وبرَكة”، فعمرو أديب صديق عزيز، وناصر جزء من عائلة “إم.بي.سي” وجميعهم تقديرهم عالٍ عندي شخصيًا، أما نجوى فليس لها مثيل، فهي تمنحك المثال الحقيقي للفنانة اللبنانية الجدية والمنضبطة، والقادرة على فعل تغيير كبير”.بينما كانت إجابة علي جابر عن من الأقرب له من بين لجنة التحكيم باختلاف المواسم: “(مازحًا).. مع نجوى كرم، لكن جميعهم “خير وبرَكة”، فعمرو أديب صديق عزيز، وناصر جزء من عائلة “إم.بي.سي” وجميعهم تقديرهم عالٍ عندي شخصيًا، أما نجوى فليس لها مثيل، فهي تمنحك المثال الحقيقي للفنانة اللبنانية الجدية والمنضبطة، والقادرة على فعل تغيير كبير”.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق