الملعب

تعليق كلوب على صورة صلاح وإيميليا كلارك

محمد سلطان محمود صورة محمد صلاح وإيميليا كلارك 

قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، إنه غير قلق من سفر محمد صلاح إلى الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الثلاثاء لحضور حفل تكريم مجلة “تايم”.

أوضح كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول وهادرسفيلد تاون، أن السفر لم يعد يمثل مشكلة في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أنه قد يقلق أكثر لو تعطلت سيارة صلاح، واضطر للسير من منزله حتى مقر التدريبات.

أضاف أنه يشعر بفخر كبير بمحمد صلاح، لأن لاعبي كرة القدم يتواجدون كثيرا تحت أنظار وسائل الإعلام، وقليلون من يقولوا أشياء ذكية، لكن محمد صلاح شخص ذكي للغاية، ويمتلك تأثير إيجابي على نطاق كبير. تابع يورجن كلوب أنه من المهم أن يمتلك الشخص أراء مؤثرة، وهو ما يفعله محمد صلاح، حيث يكشف عن أرائه بشكل واضح وعلني، مؤكدًا أنه لا يمانع أن يقوم لاعبه بتفويت حصة تدريبية واحدة من أجل التواجد في حفل تكريم المجلة الأمريكية التي اختارته ضمن أكثر 100 شخص مؤثر في العالم.

استطرد أن محمد صلاح قد عاد إلى تدريب الفريق اليوم، وهو يحسده على تواجده في الحفل إلى جانب الممثلة البريطانية إيميليا كلارك التي تلعب دور دينيريس تارجيريان في مسلسل “Game Of Thrones”، وقال: “لقد رأيت بعض الصور، لقد بدا صلاح رائعا في تلك البدلة، وقد قابل عدد من المشاهير، لقد كانت الأنسة تارجيريان هناك كذلك”.

واصل كلوب حديثه ممازحا: ” لم أكن سأرفض، لو دعاني محمد صلاح إلى الذهاب معه إلى الحفل، لكنه لم يدعني. لقد كانت تجربة ممتعة، والآن هو عاد إلى الفريق والأمور على ما يرام”. الجدير بالذكر أن ليفربول يواجه هاردسفيلد مساء اليوم الجمعة في الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

صورة محمد صلاح وإيميليا كلارك

نرشح لك: تعليق محمد صلاح على لقائه بـ إميليا كلارك

شاهد: مختلفة طريفة صادمة أراء المشاهير

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق