حدث بالفعل

ترددات تلفزيون دبي.. يعرض 4 مسلسلات مصرية في رمضان 2019

يعرض تلفزيون دبي أربعة مسلسلات مصرية خلال سباق دراما رمضان 2019، وهي “سوبر ميرو”، “لآخر نفس”، “أبو جبل”، “الواد سيد الشحات”. ترددات تلفزيون دبي

تردد قناة دبي على نايل سات: 11785 رأسي V معدل الترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ ¾، وعلى بدر سات 4 التردد 12130 رأسي V معدل الترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ ¾.

مسلسل “سوبر ميرو” تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي، وبطولة إيمي سمير غانم مع عدد من النجوم، أبرزهم حمدي الميرغني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت، وملك قورة ومحمد محمود وأحمد سلطان، بالاشتراك مع الفنان الكبير سمير غانم.

مسلسل “لآخر نفس” تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام على وإنتاج شركة “سينرجى” وبطولة ياسمين عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، أحمد العوضي، إيهاب فهمي، محمد عز، ثراء جبيل، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، هند عبد الحليم، هبة عبد الغنى، عواطف حلمي، مصطفى حشيش.

مسلسل “أبو جبل” تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة “سينرجى”، وبطولة مصطفى شعبان، نجلاء بدر، مريم حسن، دياب، عائشة بن أحمد، محمود البزاوى، محمد على رزق، عايدة رياض، ناهد رشدى، مصطفى درويش، أنعام الجريتلى، غفران محمد وعدد آخر من الفنانين.

“الواد سيد الشحات” من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد عبدالرحمن، وإبرام سمير، وبيشوي طاهر، مصطفى بسيط، ويشارك الفنان أكرم حسني والمطرب حميد الشاعري كضيفي شرف، من تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني والمملوكة للمنتج تامر مرسي.

ترددات تلفزيون دبي

نرشح لك: المسلسلات المصرية على القنوات العربية

شاهد: أين اختفى هؤلاء

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق