أضواء

تعرف على عدد سنوات صداقة هشام ماجد وشيكو

كشف الفنان شيكو، عن عدد سنوات الصداقة، التي جمعته بالفنان هشام ماجد.عدد سنوات صداقة هشام ماجد وشيكو

نشر “شيكو” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام” عدة صور جمعته بـ “ماجد” وعلق عليها كاتبًا: “جميل إن يكون ليك صديق من ألمانيا، كل سنة وأنت طيب يا هشام يا ماجد، السنادي بتتم ٢٢ سنة في حياتي”.

يذكر أن الفنان هشام ماجد، وصف “اللعبة” مسلسله الجديد الذي يصوره مع شيكو أنه بالفعل “لعبة”، فيما أوضح “شيكو” خلال لقائهما مع إسعاد يونس، في برنامج “صاحبة السعادة”، المذاع على قناة dmc، أن المسلسل يروي قصة صديقين منذ الطفولة، دائمًا ما يدخلان سويًا في منافسات في “اللعب”، إلى أن يكبرا ويمنحهما أحد هاتفين نقالين “موبايل”، فيدخلهما في لعبة.

أضاف شيكو أنهما يدخلان كل يوم في تحدٍ مختلف، ويدخل كل منهما أسرتيهما في اللعبة حيث إن كلاهما متزوج ولديه أولاد في المسلسل، ومن جانبه علق “ماجد” على ما قاله شيكو عن المسلسل قائلًا: “حرقت المسلسل”.

 

عدد سنوات صداقة هشام ماجد وشيكو

نرشح لك: 4 نجوم حصريا على الحياة في رمضان 2019

شاهد: أين اختفى هؤلاء

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق