الملعب

شاهد: تفاصيل خلاف أحمد شوبير مع أحمد عفيفي

محمد سلطان محمود خلاف أحمد شوبير مع أحمد عفيفي

نشر أحمد عفيفي المتحدث الرسمي بإسم نادي بيراميدز، فيديو مصور مدته 20 دقيقة عبر صفحته على فيسبوك، تحدث فيه إليه الإعلامي أحمد شوبير، بخصوص انتقادات الأخير له ولأداءه الإعلامي، والتي ذكر فيها أنه يرى أن تجربة بيراميدز ناجحة ولا يعيبها سوى المتحدث الإعلامي، واصفا أحمد عفيفي بصاحب الوجه “الجبس”.

تحدث عفيفي عن علاقة أحمد شوبير المتوترة بالمستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، وكيف تبدلت من علاقة طيبة إلى النقيض، مؤكدًا أن إشادة شوبير بمنظومة نادي بيراميدز تتناقض مع تصريحات سابقة له معارضة لمشروع النادي، لكنها خطوة إيجابية في علاقة الطرفين حتى لو كانت على حساب انتقاده.

أوضح المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، أن انتقادات أحمد شوبير له مفهومة ومتوقعة، كونه الشخص الأقل خطورة في إدارة النادي، بعكس بعض المسئولين الآخرين، الذين لا يستطيع شوبير انتقادهم علانية، تجنبًا لرد فعلهم، وأشار إلى أنه لن يغضب من وصف شوبير له بصاحب الوجه “الجبس”، لأنه يعرف أنه كثير التجهم، لكن يرى أن انتقاد شخص بسبب شكله وليس تصريحاته أمر غير مقبول.

كما استعرض عفيفي بعض أزمات شوبير الإعلامية، وتصريحاته المثيرة للجدل، متسائلا إن كان ذلك يصنع منه إعلامي جيد بعد ارتكاب كل تلك الأخطاء، مشددًا أن أحمد شوبير أخطأ في انتقاده خلال برنامجه، في حين أنه يرد عليه من خلال فيديو عبر فيسبوك، ولن يفكر في نقل الخلاف الشخصي إلى شاشة التليفزيون.

بخصوص ما قيل عني من الكابتن شوبير

Posted by ‎Ahmed Afify – أحمد عفيفي‎ on Wednesday, April 24, 2019

كان أحمد شوبير قد قال في برنامج “ملعب أون” إن تجربة بيراميدز أثبتت نجاحها بعد الفوز مرتين على الأهلي والفوز والتعادل مع الزمالك، لكن يعيب المنظومة اختيار من يمثلها في الحديث عنها، واصفًا أحمد عفيفي بواجهة “بهتانة تعبانة ضعيفة مملة سخيفة” للنادي، وهو ما يؤثر على توضيح مدى تطور مشروع بيراميدز، في حين أن اختيار واجهة إعلامية محترمة وجيدة، قد يكون سببًا في ظهور النادي بشكل جيد حتى في حال ارتكابه للأخطاء.

أضاف شوبير أنه يجب على أي منظومة حسن اختيار الوجوه التي تمثلها، بعيدا عن الانتماءات، لأنه من الصعب قبول شخص وجهه متجهم خالِ من التعبيرات كما لو كان مصنوع من الجبس، في حين أن الشخص البشوش بإمكانه امتصاص غضب الآخرين، مشيدًا بتصريحات أحمد حسن مدير الكرة في بيراميدز، والتي تسببت في تحسين صورته، بحسب وصف شوبير.

خلاف أحمد شوبير مع أحمد عفيفي

نرشح لك: تعليق محمد صلاح على لقائه بـ إميليا كلارك

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية إنجي علي

 

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق