الملعب

صلاح خارج تشكيل فريق الموسم لرابطة المحترفين

محمد سلطان محمود صلاح خارج تشكيل فريق الموسم لرابطة المحترفين

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين بإنجلترا، صباح اليوم، عن قائمة فريق الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز.

خلت القائمة من إسم محمد صلاح مهاجم ليفربول، وأفضل لاعب بالموسم الماضي، في حين ضمت 4 من زملاؤه بالفريق، وهم أليسكندر ترينت أرنولد، فيرجيل فان دايك، أندي روبيرتسون وساديو ماني.

اختيارات الفريق حسمها ترشيحات لاعبي أندية الدوري الإنجليزي، وجاء تشكيل فريق العام كالتالي:

حراسة المرمى: إيديرسون (مانشستر سيتي).

خط الدفاع: أليكسندر ترينت أرنولد – فيرجيل فان دايك – أندي روبيرتسون (ليفربول) – إيمرك لابورتي (مانشستر سيتي).

خط الوسط: فيرناندينيو – بيرناردو سيلفا – رحيم ستيرلنج (مانشستر سيتي) – بول بوجبا (مانشستر يونايتد) – ساديو ماني (ليفربول).

خط الهجوم: سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي).

ومن المنتظر الإعلان عن أفضل لاعب وأفضل لاعب صاعد في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، في حفل رابطة اللاعبين المحترفين يوم الأحد المقبل.

نرشح لك: عرض من تركي آل الشيخ إلى عماد النحاس

شاهد: بالعقل حلقة (8) .. الناس اللي قطتها جمل

صلاح خارج تشكيل فريق الموسم لرابطة المحترفين

ومن المنتظر الإعلان عن أفضل لاعب وأفضل لاعب صاعد في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، في حفل رابطة اللاعبين المحترفين يوم الأحد المقبل.ومن المنتظر الإعلان عن أفضل لاعب وأفضل لاعب صاعد في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، في حفل رابطة اللاعبين المحترفين يوم الأحد المقبل.ومن المنتظر الإعلان عن أفضل لاعب وأفضل لاعب صاعد في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، في حفل رابطة اللاعبين المحترفين يوم الأحد المقبل.ومن المنتظر الإعلان عن أفضل لاعب وأفضل لاعب صاعد في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، في حفل رابطة اللاعبين المحترفين يوم الأحد المقبل.ومن المنتظر الإعلان عن أفضل لاعب وأفضل لاعب صاعد في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، في حفل رابطة اللاعبين المحترفين يوم الأحد المقبل.ومن المنتظر الإعلان عن أفضل لاعب وأفضل لاعب صاعد في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، في حفل رابطة اللاعبين المحترفين يوم الأحد المقبل.ومن المنتظر الإعلان عن أفضل لاعب وأفضل لاعب صاعد في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، في حفل رابطة اللاعبين المحترفين يوم الأحد المقبل.ومن المنتظر الإعلان عن أفضل لاعب وأفضل لاعب صاعد في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، في حفل رابطة اللاعبين المحترفين يوم الأحد المقبل.ومن المنتظر الإعلان عن أفضل لاعب وأفضل لاعب صاعد في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، في حفل رابطة اللاعبين المحترفين يوم الأحد المقبل.

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق