الملعب

حسين الشحات يتلقى العزاء

محمد سلطان محمود حسين الشحات يتلقى العزاء

نعى حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، زوج شقيقته الذي وافته المنية صباح اليوم.
كتب الشحات عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: “جوز اختي في ذمة الله. رجاء الدعاء. ربنا يرحمك يا عز ويجعل مثواك الجنة إن شاء الله”.

الجدير بالذكر أن حسين الشحات يرتبط بمباراة فريقه مساء اليوم مع فريق المصري البورسعيدي، على ملعب استاد المكس في الإسكندرية، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

حسين الشحات يتلقى العزاء

نرشح لك: موعد والقنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والمصري

شاهد: بالعقل حلقة (8) .. الناس اللي قطتها جمل

الجدير بالذكر أن حسين الشحات يرتبط بمباراة فريقه مساء اليوم مع فريق المصري البورسعيدي، على ملعب استاد المكس في الإسكندرية، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.الجدير بالذكر أن حسين الشحات يرتبط بمباراة فريقه مساء اليوم مع فريق المصري البورسعيدي، على ملعب استاد المكس في الإسكندرية، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.الجدير بالذكر أن حسين الشحات يرتبط بمباراة فريقه مساء اليوم مع فريق المصري البورسعيدي، على ملعب استاد المكس في الإسكندرية، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.الجدير بالذكر أن حسين الشحات يرتبط بمباراة فريقه مساء اليوم مع فريق المصري البورسعيدي، على ملعب استاد المكس في الإسكندرية، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.الجدير بالذكر أن حسين الشحات يرتبط بمباراة فريقه مساء اليوم مع فريق المصري البورسعيدي، على ملعب استاد المكس في الإسكندرية، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.الجدير بالذكر أن حسين الشحات يرتبط بمباراة فريقه مساء اليوم مع فريق المصري البورسعيدي، على ملعب استاد المكس في الإسكندرية، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.الجدير بالذكر أن حسين الشحات يرتبط بمباراة فريقه مساء اليوم مع فريق المصري البورسعيدي، على ملعب استاد المكس في الإسكندرية، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.وري المصري الممتاز.الجدير بالذكر أن حسين الشحات يرتبط بمباراة فريقه مساء اليوم مع فريق المصري البورسعيدي، على ملعب استاد المكس في الإسكندرية، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.الجدير بالذكر أن حسين الشحات يرتبط بمباراة فريقه مساء اليوم مع فريق المصري البورسعيدي، على ملعب استاد المكس في الإسكندرية، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق