حدث بالفعل

“سوني” تكشف عن شاشة بـ مليون جنيه

كشفت شركة سوني اليابانية عن شاشة عرض فريدة من نوعها، تمتلك العديد من المزايا المبهرة، بسعر غير مسبوق، وفقًا لما ذكره موقع “هابي بيست“. سوني تكشف عن شاشة بمليون جنيه

أشار الموقع إلى أن الشركة كشفت عن أحدث إصداراتها من شاشات العرض، لافتًا إلى أنها بحجم 98 بوصة، وبذلك تصبح هذه الشاشة أول تلفزيون في العالم بهذا الحجم، الذي يجعله يشبه حجم وجودة شاشة السينما، وفقًا لـ “سبونتيك“.

وقال الموقع إن الشاشة مزودة بمعالجات عالية الدقة، لتقدم أعلى جودة، في مشاهدة الصور، التي لا تقدمها التلفزيونات العادية.
ويضم تصميم الشاشة الجديدة أنظمة “dolby”، التي تستخدم في دور العرض السينمائي، بما يساهم في الحصول على جودة صورة وصوت بمؤثرات فريدة.

وذكر الموقع أن السعر الرسمي لهذه الشاشة 70 ألف دولار، أي ما يعادل 1,203,300 جنيه مصري، وهو ما يجعله الأول من نوعه بالنسبة لشاشات التلفزيون

سوني تكشف عن شاشة بمليون جنيه

نرشح لك: تأجيل طرح هاتف “جلاكسي فولد”

نرشح لك: هبة الأباصيري في حلقة جديدة من برنامج “مش عادي”: “لا يمكن أن أرتبط بهذا الرجل”

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق