أضواء

لماذا أثارت صورة سخرية النجوم من أحمد فهمي؟

نشر الفنان أحمد فهمي صورة له عبر حسابه على موقع التواصل وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بلوك جديد وقصة شعر غريبة. سخرية النجوم من صورة أحمد فهمي

علق “فهمي” على الصورة التي نشرها عبر حسابها قائلًا: “أحلى صباح على جمهوري الجميل”.

الصورة أثارت سخرية عدد من النجوم بسبب اللوك الذي ظهر به “فهمي”، حيث علق هشام ماجد على الصورة ساخرًا: “دا صباح زي وشك على الصبح”، ليرد عليه أحمد فهمي “أنت مش من جمهوري يا هشام عشان ترد”.

سخرية النجوم من صورة أحمد فهمي

 

 

من جانبه قال الفنان مصطفى خاطر: “أقفل الأكونت حلو قوي لحد كده”، بينما علق الفنان محمد عبد الرحمن بسخرية قائلًا: “أعوذ بالله من غضب الله”، ليعقب “فهمي” على تعليقه قائلًا”: “هو مش الفنانيين بيعملوا كده يا توتا، والجمهور بيحب دا؟”.

سخرية النجوم من صورة أحمد فهمي

يُشار إلى أن أحمد فهمي يستعد لخوض الموسم الرمضاني من خلال مسلسل “الواد سيد الشحات”، بمشاركة هنا الزاهد، محمد عبد الرحمن، هشام قدري، أوس أوس، مصطفى بسيط، تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي.

 

 سخرية النجوم من صورة أحمد فهمي

نرشح لك: فتح باب تسجيل الأفلام للدورة الثالثة لـ الجونة السينمائي

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق