أضواء

عرض 4 مسلسلات عربية على نتفليكس في رمضان 2019

تعرض منصة نتفليكس للمرة الأولى أربعة مسلسلات خلال رمضان 2019، تضم نخبة من أبرز نجوم العالم العربي في أدوار البطولة. مسلسلات نتفليكس رمضان 2019

المسلسلات الأربعة هي “الكاتب” و”أنا عندي نص” و”حضن الشوك” و”ماذا لو”، بواقع حلقة جديدة يوميا خلال الشهر المبارك بدون أية إعلانات، وستكون هذه المرة الأولى التي يستطيع من خلالها أكثر من 148 مليون عضو في منصة نتفليكس في أكثر من 190 دولة من متابعة أحداث المسلسلات الرمضانية يوميا.

من أولى الأعمال التي ستعرض هذا العام على شبكة نتفليكس، مسلسل “الكاتب” بطولة الفنان باسل خياط في دور يونس جبران، ويشاركه البطولة الفنانة الشابة دانييلا رحمة في دور مجدولين، ويحكي المسلسل قصة أحد أبرز روائيي أدب الجريمة، بعد اتهامه بجريمة تُشبه إلى حدّ مخيف أحداث إحدى رواياته، يُقرّر أن يُفتّش في شبكة من الأعداء الخفيين، إخراج رامي حنا ومن إنتاج إيجل فيلمز.

مسلسل “أنا عندي نص” بطولة الفنانتين شجون الهاجري وسعاد عبد الله، وتدور أحداث المسلسل الكوميدي الاجتماعي عن قضية اجتماعية داخلية في إطار الكوميديا السوداء، من خلال قصة امرأة تبحث عن حقوقها في المجتمع سواء الحقوق المدنية أو الشخصية لكن بسبب العنصرية وطريقة التعصب القانوني والمدني تقف حياتها قليلا بدون أن تحصل على حقوقها، المسلسل من إخراج منير الزعبي ومن إنتاج كنوز الخليج للإنتاج الفني.

ومن المنتظر ظهور مجموعة من الممثلين الشبان من مختلف أنحاء الوطن العربي من بينهم منذر رياحنة، خالد أمين، أسيل عمران، وروان المهدي في مسلسل “ماذا لو” والذي يطرح فكرة فلسفية تراود الكثيرين, حين تضعك الحياة أمام موقف ذو اتجاهين ويستلزم منك أن تختار أحد الاتجاهين، فيؤثر اختيارك في أحداث حياتك القادمة ويؤثر على مستقبلك، المسلسل من إخراج حسين دشتي ومن إنتاج A&H Media Production.

أما مسلسل “حضن الشوك” بطولة كل من: إلهام الفضالة، إبراهيم الحربي، ليلى عبد الله، خالد البريكي، وعبير أحمد، والذي تدور أحداثه حول قصة امرأة فقدت رضيعتها عقب غزو الكويت وبعد سنوات طويلة، تُقرّر ابنتها العودة إلى مسقط رأسها، المسلسل للمخرج حمد البدري ومن إنتاج كنوز الخليج للإنتاج الفني.

مسلسلات نتفليكس رمضان 2019

نرشح لك: 11 معلومة عن إميليا كلارك التي ظهرت مع محمد صلاح

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق