الملعب

رضا عبد العال: الأهلي خسر من بيراميدز بسبب جمهوره

محمد سلطان محمود رضا عبد العال عن الأهلي

قال رضا عبد العال، محلل قناة النهار، إن السبب وراء خسارة الأهلي من بيراميدز في مباراتهما بالدوري المصري، هو جمهور القلعة الحمراء.

أوضح عبد العال في حواره مع الإعلامي إبراهيم فايق ببرنامج “نمبر وان” على شاشة قناة النهار، أن جماهير الأهلي تفرغت قبل المباراة، لتوجيه عبارات السباب إلى عبد الله السعيد قائد فريق بيراميدز، وهو ما تسبب في فقدان لاعبي الفريق لتركيزهم، وإضاعة جيرالدو دا كوستا ووليد آزارو لعدد من الفرص أمام مرمى أحمد الشناوي.

تابع لاعب الأهلي السابق أن اللاعبين ظنوا أن بيراميدز سوف يخسر بسبب ضغط جماهيرهم طوال المباراة، وهو ما لم يحدث، مشيرًا إلى أن هتافات الجماهير هي سبب الخسارة الرئيسي.

أضاف أنه يرى أن إدارة الأهلي أخطأت في الاستغناء عن مؤمن زكريا على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية، بما يمتكله من مهارات هجومية، منتقدا عدم حصول أحمد الشيخ وأحمد حمودي على فرصة المشاركة مع الفريق حتى الآن.

أشار عبد العال إلى أن البرتغالي مانويل جوزيه هو المدير الفني الوحيد الذي نجح في منع إدارة النادي الأهلي من التدخل في اختياراته للاعبي الفريق، مشيرًا إلى أن إدارة القلعة الحمراء دائمًا تتدخل في إشراك وإبعاد اللاعبين عن الفريق، وقال: “نادي الأهلي لو 25 لعيب السنة دي.. 10 المدير الفني و15 هم اللي يحطوهم”.

استطرد أن سبب الإبقاء على أحمد الشيخ داخل صفوف الفريق، هو تألقه عند خروجه على سبيل الإعارة وتحقيقه لقب هداف الدوري، مؤكدا أن عدم مشاركته يعود إلى رغبة مجلس الإدارة، في حين تم فرض حسين الشحات على الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي، بالرغم من عدم اقتناع المدرب بإمكانياته الفنية ومستواه في الفترة الحالية، في حين أنه لو تم إشراك أحمد الشيخ أو أحمد حمودي، سيكون أدائهما أفضل مما قدمه الشحات بقميص الأهلي.

نرشح لك: تفاصيل اعتداء لاعبي الزمالك على مصور المصري اليوم

شاهد: بالعقل حلقة (8) .. الناس اللي قطتها جمل

رضا عبد العال عن الأهلي

الأهلي الأهلي

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق