أضواء

فاطمة الصفي ترد على الفيديو المسيء للمصريين

ردت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي على الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية والانتقادات التي وجهت لها، بسبب الفيديو الذي اعتبره البعض مسيئًا لمصر، بعدما اشتكت من عدم نظافة الشارع المتواجدة فيه بمصر، واصفة المكان بلفظ خارج، وسط ضحك واستهزاء من صديقاتها. فاطمة الصفي ترد على الفيديو المسيء للمصريين

أكدت “فاطمة” أنها كانت تتحدث عن موقع التصوير فقط ولم تتحدث مصر كدولة، معربةً عن حبها الشديد لمصر ولشعبها، وأنها عندما تعود من رحلاتها في أوروبا كل عام تحضر إلى مصر وتظل بها لمدة شهرين متواصلين، تستمتع بمعالمها وآثارها.

أضافت الممثلة الكويتية عبر فيديو جديد نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل، أنها لا تقصد الإساءة لمصر، وأن من يروجون لذلك يصطادون في الماء العكر، على حد وصفها.

كانت قد وجهات انتقادات عديدة للفنانة الكويتية فاطمة الصفي، عقب الفيديو الذي صوّرته أثناء تواجدها في مصر، للمشاركة في تصوير المسلسل الكويتي “دفعة القاهرة” المقرر عرضه في رمضان 2019، وسخرت فيه من عدم نظافة الشارع المتواجدة فيه بمصر، واصفة المكان بلفظ خارج، وسط ضحك واستهزاء من صديقاتها اللاتي قمن بتصوير الفيديو.

كما سخرت من كثرة البعوض والحشرات المتواجدة في المكان، حيث صوّرت جزءًا من ساقها، وأوضحت أن العلامة الظاهرة به ليست جرحًا وإنما لسعة بعوضة، الأمر الذي أثار غضب كثير من المصريين كونها تصف مصر بوصف خارج وتسخر منها.

فاطمة الصفي ترد على الفيديو المسيء للمصريين

نرشح لك: من هي الممثلة الكويتية التي أغضبت المصريين؟

شاهد: بالعقل حلقة (8) .. الناس اللي قطتها جمل

الوسوم
إغلاق
إغلاق