أضواء

من هي الممثلة الكويتية التي أغضبت المصريين؟

جدل كبير أثير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، عقب تداول فيديو للفنانة الكويتية فاطمة الصفي أثناء تواجدها في مصر، للمشاركة في تصوير المسلسل الكويتي “دفعة القاهرة” المقرر عرضه في رمضان 2019. الممثلة الكويتية التي أغضبت المصريين

الفيديو المثير للجدل سخرت فيه “فاطمة” من عدم نظافة الشارع المتواجدة فيه بمصر، واصفة المكان بلفظ خارج، وسط ضحك واستهزاء من صديقاتها اللاتي قمن بتصوير الفيديو. كما سخرت من كثرة البعوض والحشرات المتواجدة في المكان، حيث صوّرت جزءًا من ساقها، وأوضحت أن العلامة الظاهرة به ليست جرحًا وإنما لسعة بعوضة، الأمر الذي أثار غضب كثير من المصريين كونها تصف مصر بوصف خارج وتسخر منها.

وعليه، نستعرض فيما يلي أبرز المعلومات عن الفنانة فاطمة الصفي:

ممثلة كويتية مواليد الكويت عام 1981.

حصلت على شهادة الإخراج والتمثيل من المعهد العالي للفنون المسرحية.

أخرجت “الصفي” عددًا من الأعمال الغنائية والبرامج التلفزيونية، واشتهرت بعد مشاركتها للفنانة سعاد عبد الله في مسلسلي “فضة قلبها أبيض” و”أم البنات” الذي حققت من خلالهما شهرة كبيرة.

أبرز الأعمال التي شاركت بها: “الخراز”، “زوارة الخميس”، “أميمة في دار الأيتام”، “كنة الشام وكناين الشامية”.

كما شاركت في العديد من المسرحيات مثل “مدينة الظلام”، “زين إلى عالم جميل”، “مصباح زين”.

أثارت الجدل من قبل بسبب تصريحاتها عن الحجاب، حيث أكدت أنه بالنسبة لها مسألة وقت، وسوف ترتديه في يوم من الأيام.

الممثلة الكويتية التي أغضبت المصريين

نرشح لك: فاطمة الصفي ترد على الفيديو المسيء للمصريين

شاهد: بالعقل حلقة (8) .. الناس اللي قطتها جمل

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق